تحسن في حالة الطقس نهاية هذا الأسبوع

توقعت الأرصاد

الجوية زوال الاضطراب الجوي الذي شهدته مختلف مناطق الوطن، حيث ستسجل تحسنا ملحوظا عبر كامل أرجاء الوطن، وسيعم الصفاء و الأجواء المشمسة مختلف مناطق الوطن، باستثناء المناطق الشرقية التي ستسجل بعض الأمطار صبيحة اليوم . وسجل الديوان الوطني للأرصاد الجوية تكوين سحب رعدية على المرتفعات الداخلية كسطيف وتبسة، أما حالة الرياح فستكون عموما ضعيفة إلى معتدلة، حيث تم تسجيل 18 درجة بالجزائر العاصمة،22  درجة بوهران، و16 درجة بعنابة.

وحسب ذات المصدر، فبالنسبة للمناطق الغربية تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع عكس المدن الداخلية التي تم تسجيل بها  12درجة بالمدية وسطيف كأقصى حد، معسكر22 درجة. وتعرف المناطق الجنوبية ارتفاعا محسوسا في درجات الحرارة، حيث نسجل 26 درجة ببشار، تمنراست28 درجة، و30 درجة بعين صالح كحد أقصى.

وتوقعت مصالح الأرصاد الجوية تسجيل أجواء مشمسة على كامل التراب الوطني نهار الغد، بينما لاحظت عبور سحب على المناطق الشمالية يوم الثلاثاء والأربعاء قد تكون مصحوبة ببعض الأمطار خاصة على المناطق الوسطى والشرقية. في اتصال مع” الشيخ فرحات”  أكد لـ ”النهار” أن يوم 09 أفريل و هو الموافق ليوم  الانتخابات، سوف تكون حالة الجو مستقرة، مما يساعد المواطنين على سهولة التنقل والإقبال على صناديق الاقتراع.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة