تحميل فيديو مساعدة أفراد من الجيش لإرهابي جريح وفيديو انتحاري باتنة

تحميل فيديو مساعدة أفراد من الجيش لإرهابي جريح وفيديو انتحاري باتنة

تضع جريدة “النهار” بدءا من الساعة الأولى من صباح اليوم على موقعها في الإنترنيت “النهار أونلاين” شريط فيديو يبرز العمل الإنساني الذي يقوم بها أفراد الجيش الوطني الشعبي في الجبال لإنقاذ الإرهابيين


تضع جريدة “النهار” بدءا من الساعة الأولى من صباح اليوم على موقعها في الإنترنيت “النهار أونلاين” شريط فيديو يبرز العمل الإنساني الذي يقوم بها أفراد الجيش الوطني الشعبي في الجبال لإنقاذ الإرهابيين حتى عندما يكونون أمام موت وشيك. المشاهد التي تحصلت عليها “النهار” عبر رسالة إلكترونية يكون قد التقطها أحد أفراد الجيش في عملية تمت ضد جماعة إرهابية أفضت إلى قتل إرهابي وإصابة آخر بجروح خطيرة. وتبرز مشاهد الفيديو كيف تفاعل الإرهابي مع البعد الإنساني لأفراد الجيش كأنه مواطن أصيب بجروح في حادث مرور.
“النهار” تبث فيديو انفجار الانتحاري الذي حاول قتل الرئيس بوتفليقة

تضع جريدة “النهار” بدءا من الساعة الأولى من صباح اليوم على موقعها في الإنترنيت “النهار أونلاين” شريط فيديو تحصلت عليه قبل يومين وفيه مشاهد كيفية توقيف الانتحاري الذي حاول قتل الرئيس عبد العزيز بوتفليقة خلال زيارته لولاية باتنة في السادس سبتمبر الماضي. الشريط الذي تنفرد “النهار” بوضعه على موقعها على الإنترنيت يظهر أحد أعوان الأمن وهو من ولاية بسكرة يوقف الانتحاري وسط فضول الجماهير التي كانت تنتظر رئيس الجمهورية بباتنة قبل أن يفجر الانتحاري نفسه وسط الجموع. مشاهد إجرامية مثيرة لا تتوفر إلا على موقع “النهار” على الإنترنيت.




التعليقات (4)

  • الباروني

    لا يمكن تحميل أو مشاهدة الفيديو لأنه سري و قد تم حذفه من الموسوعة

  • 1

    1

  • 1

    1

  • 1

    1

أخبار الجزائر

حديث الشبكة