تخفيضات مهمة وسيارة “شيفرولي” لطومبولا المعرض

تخفيضات مهمة وسيارة “شيفرولي” لطومبولا المعرض

يعود معرض سيارات الجنوب SUD AUTO  الموجه للمختصين وللمواطنين، على حد سواء، إلى ولاية غرداية في الفترة الممتدة ما بين 11 و16 جانفي الجاري، بعدما أصبح عادة سنوية، حيث يتوقع أن يفوق عدد زواره 20 ألف شخص  والذي يعد زباءنه هذه المرة بـ”طومبولا” كبيرة للفوز بسيارة “شيفرولي”.

المعرض الذي ستحتضنه أروقة “قصر معارض” غرداية، الذي يعود في طبعته التاسعة تحت شعار “لأجل سيارة أقل تلوثا”، والذي يعد زواره بالكثير من المفاجآت و”الماركات” المميزة، وبالأخص السيارات رباعية الدفع التي تحمل علامات: “ميتسوبيشي”، “شيفرولي”و”شيري” لأول مرة في تاريخ هذا الصالون.

كما ستنطلق قافلة للسيارات المشاركة، تجوب شوارع وبلديات الولاية ومدنها، بتاريخ 9 جانفي بغرض وضع تخفيضات لصالح الزبائن، الذين يتوقع أن يأتوا من كافة ولايات الجنوب.

كما سيكون بمقدور العلامات المشاركة في هذه الطبعة التاسعة حصد أكبر قدر من الزبائن وكسب رؤية أوسع في الجنوب الجزائري، منها :”ميتسوبيشي”، “فيزو”، “ايسيزو”، “آلسيكوم”، “فاو”، “يوي”، “يوجين”، “زونغشين”، “شيري”، “شيفرولي”، “فيديس”، “شانا”، “جي.آم.سي”، “قرياتوال”، “آلييونس” للتأمينات، “دي زاد أوتو” والسيارات النفعية.

وسيتخلّل هذا المعرض عروض للتسلية للزوار وألعاب، والتي ستفتح أمامهم المجال بصفة يومية لربح هدايا مختلفة، فضلا عن “الطومبولا الكبرى” التي سيفوز المشاركون فيها بسيارة من نوع “شيفرولي” بعد السحب بالقرعة يوم الاختتام.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة