تدعيم الشبكة التجارية من أولويات “الوطنية تيليكوم”

تدعيم الشبكة التجارية من أولويات “الوطنية تيليكوم”

تدعم الوطنية للاتصالات الجزائر المعروفة بـ”نجمة” شبكتها للبيع بالرفع من عدد محلاتها التي بلغ رقمها الحالي 50 محلا موزعا عبر كامل التراب الوطني، وهذا حرصا منها على دعم شبكتها ومواصلة منها لتطبيق استراتجيتها التجارية التوسعية والتي ترمي إلى تعزيز تواجدها والاقتراب من زبائنها.

حيث عرفت عملية فتح محلات “نجمة” منذ الفاتح أفريل 2010 تسارعا مميزا، إذ ارتفع عدد محلاتها من 38 إلى 50 في أقل من شهرين، وهذا ما يقوي سياسة إدارة المؤسسة الرامية إلى توسيع تواجدها عبر كل الجزائر والاقتراب من زبائنها لتوفر لهم خدمات متميزة في مقر سكناهم موفرة عليهم بذلك عناء التنقل وتكاليفه المادية.

ومن بين المحلات التي دشنت مؤخرا، يمكن أن نذكر تلك المتواجدة بكل من ولايات الجلفة وغرداية والبويرة ومسيلة وبشار والأغواط وسعيدة والتي تتمتع كلها باحترافية الاستقبال وتسريع وتيرة التكفل بالزبائن.

كما تمتلك “نجمة” عدة شركاء تجاريين والذين يساهمون بصفة فعالة في توزيع منتجاتها وخدمة زبائنها عبر الوطن كالموزعين الرسميين الخمسة والفضاءات الخدماتية “نجمة” (ESN) التي وصل عددها إلى 247 وكذا نقاط البيع التي يفوق عددها الـ 50 ألف موقع، في انتظار افتتاح محلات أخرى مستقبلا بمعدل محل واحد أسبوعيا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة