تذاكر المباراة تصل اليوم في طائرة خاصة

تذاكر المباراة تصل اليوم في طائرة خاصة

وصلت الـ 2000 تذكرة المخصصة للقاء

المنتخبين الجزائري والمصري في ساعة متأخرة من مساء أمس في الرحلة الأخيرة للخطوط الجوية الجزائرية القادمة من القاهرة، هذا بعد أن صادفت العملية عوائق إدارية في تسليمها من قبل اتحادية الكرة المصري لمسؤولي المؤسسة وأعضاء طاقم “الفاف” المكلفين بنقل التذاكر.

وكالة الخطوط الجوية بباستور المكلفة الوحيدة بتوزيعها

كلفت وكالة الخطوط الجوية بشارع باستور، بمحاذاة البريد المركزي بالعاصمة، بشكل حصري بتوزيع تذاكر المباراة على باقي الوكالات السياحية التي سبق لها حجز مقاعد بشركة الطيران الجزائرية، وذلك للسهر على تنظيم العملية بشكل محكم، نظرا للعدد المحدود للتذاكر والتأكد من حصول الزبائن والمناصرين الذين حجزوا بشكل مسبق، ومن ثم الشروع في توزيعها على الأشخاص الذين سيسافرون بوسائلهم وإمكانياتهم الخاصة.

الطاقم العامل بالوكالة سيتضاعف للتكفل بالزبائن  

سطرت إدارة شركة الخطوط الجوية الجزائرية برنامج عمل خاص بمناسبة الحدث الكروي، حيث قررت هذه الأخيرة مضاعفة أعداد الطاقم العامل بوكالة السفر للطيران الجزائري للتأكد من ضمان إنهاء تقديم التذاكر في الفترة المتبقية.

رحلتان جويتان عاديتان و3 أخرى استثنائية

برمجت إدارة الجوية الجزائرية رحلتين عاديتين خلال الأربعة أيام المقبلة، مع 3 سفريات إضافية استثنائية لم يتم التحديد النهائي لمواعيد إقلاعها، من أجل التمكن من نقل جميع الزبائن المبرمجين للتوجه إلى القاهرة وحضور اللقاء الكروي المصيري يوم السبت القادم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة