إعــــلانات

ترامواي الجزائر العاصمة يتوقف جزئيا بسبب خلل تقني

بقلم س.رضا
ترامواي الجزائر العاصمة يتوقف جزئيا بسبب خلل تقني

أعلنت شركة استغلال الترامواي (سيترام)، اليوم الأربعاء، أنه تم تسجيل توقف جزئي في الخدمة بالنسبة لترامواي الجزائر العاصمة.وحسب بيان الشركة، فإن التوقف الجزئي سجل على  الساعة الثانية عشر وثلاث عشرين دقيقة دقيقة بين محطتي حي الصباح والاقامة الجامعية بباب الزوار 1 بسبب خلل تقني. وأضاف المصدر، أنه تمت اعادة استغلال الخط في حدود الواحدة و أربع وثلاثين دقيقة ،وتم الحفاظ على الخدمة بين محطتي حي الصباح- درقانة وسط وبين محطتي  الاقامة الجامعية باب الزوار 1- العناصر لكن بقيت الخدمة متذبذبة بسبب التأخر الكبير الذي شهدته الرحلات حيث في العادة تكون بين مرور العربة و العربة الموالية 5 دقائق على أقصى تقدير لكن بسبب الخلل التقني وصلت الفترة الفاصلة بين العربتي إلى حدود 20 دقيقة وهو ما خلق اكتضاظا كبيرا في المحطات و سجل تذمر لدى المواطنين.الجدير بالذكر، أن الوضع استمر إلى غاية الساعة السادسة مساءا حيث طبع التأخر لمدة 15 ساعة لمرور عربة الترامواي رغم اصلاح العطب على الواحدة زوالا.

رابط دائم : https://nhar.tv/5OVZK