ترامواي الجزائر «ما يخدمش» في الشتاء!

ترامواي الجزائر «ما يخدمش» في الشتاء!

تسببت قطرات الأمطار التي تساقطت، أمس، في شلّ حركة ترامواي الجزائر العاصمة منذ الساعات الأولى من الصباح، الأمر الذي أدى إلى تأخّر الرحلات.

وقد أثار توقّف حركة الترامواي بعد تساقط أولى زخات المطر، إيذانا بحلول فصل الخريف، الكثير من الاستياء لدى مستعملي هذه الوسيلة للتنقل يوميا إلى مقرات العمل، كما سادت موجة من التعليقات والتساؤلات التي تتساءل كلها عما إذا كان الترامواي يسير فقط في أوقات الصحو بسبب البريكولاج المعتمد في أشغال السكة التي يبدو أنها لم تراع الظروف المناخية أثناء الأشغال، مما سيتسبّب في تعطيل مصالح المواطنين خلال فصل الشتاء المقبل؟!

*************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (1)

  • عبد الكريم

    الامطار التي سقطت ليست عادية وتوقف الترامواي ليس غريبا ويحدث في كل العالم اثناء الظروف الاستثنائية ولا ادل على ذلك الولايات المتحدة الامريكية هذه الايام ، اما اذاكان الهدف من الاستياء سياسيا فهذا امر اخر ونطلب من الله الهدايا للجميع واللهم ابعدنا من الفتن منها ما ظهروما خفى .

أخبار الجزائر

حديث الشبكة