تربص الفريق انطلق أول أمس بعين الدراهم : طلاق بالتراضي بين اتحاد عنابة والمدافع التونسي العمراني

تربص الفريق انطلق أول أمس بعين الدراهم : طلاق بالتراضي بين اتحاد عنابة والمدافع التونسي العمراني

اتفق عيسى منادي، رئيس اتحاد عنابة، مع المدافع التونسي العمراني على فسخ العقد الذي يربط اللاعب بالفريق الجزائري بالتراضي بعدما كان اتحاد عنابة قد أعلن سابقا عن تخليه على خدمات العمراني الذي أرسل بدوره عبارات التهديد والوعيد لإدارة الاتحاد.
وبعد طلاقه بالتراضي مع اتحاد عنابة، يتجه المدافع التونسي الى توقيع عقد مع نادي مولودية باتنة، الصاعد الجديد لبطولة القسم الوطني الأول والذي أبدت إدارته رغبتها في التعاقد معه من أجل تعزيز المنطقة الخلفية للفريق الذي يسعى للعب ورقة البقاء الموسم القادم.
وقد وصلت تشكيلة اتحاد عنابة، أول أمس الخميس، الى مدينة عين الدراهم التونسية، حيث سيقيم الفريق معسكرا إعداديا تتخله بعض المباريات الودية مع بعض الفرق التي ستتربص بذات المركز بعد أن أضحت هذه المدينة تستهوي الكثير من الأندية الجزائرية والتونسية.  
وانطلقت أمس الجمعة تحضيرات اتحاد عنابة ببرمجة حصتين تدريبيتين في اليوم، واحدة على الساعة العاشرة صباحا والأخرى على الساعة الخامسة مساء حسب توقيت تونس.
وقبل التنقل الى تونس، كان رئيس اتحاد عنابة قد أقام حفلا بنزل ميموزا بلاس على شرف اللاعبين، زوال الخميس الماضي، حضره الوالي والسلطات المحلية للولاية، وعد فيه الوالي غازي بالوقوف الى جانب الفريق وتقديم الإعانة اللازمة له.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة