إعــــلانات

تريد أن تستمر علاقتك مع الأخرين؟

تريد أن تستمر علاقتك مع الأخرين؟

تريد أن تستمر علاقتك مع الأخرين؟

عليك أن تتقن فن المسافات. فالمسافة بين الأرض والشمس هي التي حمت الكون من الإحتراق والتجمد، والمسافة بين الكلمة والكلمة هي التي جعلتنا نقرأ ونفهم ما كتب. إذن فضبط المسافات وهندستها الدقيقة هي التي أنتجت كونا رائعا. لهذا وحتى تصبح حياتك رائعة وتستمر علاقتك مع الأخرين ولا تصطدم بمن تحب، عليكم أن تترك مسافة وتحسب خطواتك بدقة، لا تبتعد أكثر مما ينبغي ولا تقترب أكثر مما ينبغي.

تريد أن تستمر علاقتك مع الأخرين؟

فهذه الخطوات المحسوبة بدقة لا تعني الغرور أبدا، بقدر ما هي تعني الرغبة في استمرار الود والإحترام.فلكل إنسان عيوب وأخطاء، وأفعال وردات فعل، وكلمات لا تظهر إلا بالإقتراب منه، من الممكن أن تجرح أو تترك أثرا دون أن يشعر بها، بسبب رفع التكلفة ووجود هذه المسافة القريبة جدا.فلتبدأ من الآن بإتقان فن المسافات لتسعد حياتك وحياة من حولك،واستمتعوا بحياتكم بأفضل ما يمكن.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

مواضيع ذات صلة

 دعاء اليوم

اللهم إناّ نعوذ بك من ملمات نوازل البلاء وأهوال عظائم الضراء، فأعذنا ربنا من صرعة البأساء واحجبنا عن سطوات البلاء ونجنا من مفاجأت النقم واحرسنا من زوال النعم ومن زلل القدم. واجعلنا اللهم ربي في حمى عزك وحياك حرزك من مباغتة الدوائر ومعالجة البوائر، اللهم ربنا وأرض البلاء فاخسفها ،وجبال السوء فانسفها ،وكُرب الدهر فا كشفها ،وعوائق الأمور فصرفها.

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/6DYr0
إعــــلانات
إعــــلانات