تزوجت بعد قصة حب و جديدي أهديه لجمهوري

تزوجت بعد قصة حب و جديدي أهديه لجمهوري

اكتظت قاعة الونشريس بالدار البيضاء يوم الخميس، عن آخرها بالمدعوين، الذين جاؤوا يفرحون مع شيخه

الحوزي المطربة نعيمة دزيرية، التي احتفلت بزواجها مع السيد مراد رجل الأعمال والبالغ من العمر 44 سنة، رفقة مجموعة كبيرة جدا من صديقات الفنانة من عضوات في البرلمان ومحاميات وطبيبات …كلهن رقصن وغنين طويلا للمطربة نعيمة، في وقت غابت فيه وزيرة الثقافة التي كانت مشغولة في التجمع الذي نظمه رئيس الجمهورية للإعلان عن ترشحه للرئاسات. مجموعة كبيرة جدا من الفنانين والفنانات حضروا للصالة وغنوا لنعيمة التي كانت في كامل لياقتها وجمالها كالعادة ، وقد افتتحت الفرح السيدة بهيجة المعروفة جدا في أعراس العاصمة لتليها المطربة الكبيرة نادية بن يوسف التي خرجت مسرعة لكونها كانت مرتبطة بالتجمع الذي نظمه رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في القاعة البيضاوية، للإعلان عن ترشحه لعهدة ثالثة ، ثم جاء دور المطربة كريمة كرام، التي أدت وصلتها بطريقة جميلة جدا، المفاجأة كانت عندما أخذت العروسة نعيمة “المايكروفون” بعد إلحاح من الحضور وغنت أجمل ما عرفها به جمهورها، وهذا ما زاد الحضور فرحة.

راضية منال هي الأخرى كانت حاضرة رفقة والدتها وشقيقتها، وغنت لصديقتها مجموعة رائعة من أغانيها السطايفية، بإلحاح من الحضور، لتأخذ بعدها المطربة لطيفة بن عكوش “الميكروفون” وتقلب الصالة بالوصلة الجميلة جدا التي أدتها من المالوف القسنطيني، خاصة عندما لبست العروس الجبة القسنطينية ومنوعات مغربية أرقصت الحضور طويلا ، لتختتم المطربة نوال اسكندر الحفل بمجموعة من أغاني الراي بطلب من الحضور . وقد تخللت الوصلات الغنائية تدخلات من مراد زيروني وتوفيق البهجاوي، بالإضافة إلى الفنانة عتيقة طوبال التي كانت في كامل لياقتها والممثلة فريدة كريم.

“النهار” كذلك كانت حاضرة بعد الدعوة التي وصلتنا من المطربة، ورغم انشغالها بالعرس والضيوف إلا أنها أصرت على التصريح لـ”النهار” وقالت أنها تزوجت بعد قصة حب مع رجل يقدر فنها ويشجعها عليه، وبهذه المناسبة السعيدة تقدم شيخة الحوزي ألبومها الجديد مع الشاعرة الغنائية سلمى عنقر، لجمهورها الكبير الذي تعده بالجديد والتألق دائما في الأعراس والحفلات. و بهذه المناسبة السعيدة يتقدم طاقم “النهار” بتهانيه القلبية إلى المطربة نعيمة دزيرية، متمنيا لها الهناء والسعادة والاستقرار.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة