تزوج امرأة غيري.. فجنّ جنوني واتّبعث طريق الفجور

تزوج امرأة غيري.. فجنّ جنوني واتّبعث طريق الفجور

ما جدوى الندم والبكاء على الأطلال؟ إذا حلّ الدمار، ما فائدة الحسرة وتأنيب الضمير، بعدما أحرقت الأرض كلها واقتلعت أشجارها المورقة ولم اكتف بذلك، لأنني زرعت فيها الأشواك ونبات الصبار، والمثير أنني اليوم أبحث عن تلك الثمار.. أجدني جائعة يتلوّى بطني ألما من الخواء، ولا أقوى على تحريك شفتيّ لأنه الهلاك.

حتى المياه أضحت معكرة، لأنني ألقيت بداخلها جرثومة خبيثة ليشرب منها الأعداء، وفي النهاية شربوا من معين ولم أجد ما أرتوي به لأنني استجبت لرغبة الشيطان اللعين.

 اختارها للحلال.. ابنة حرام بغية

إخواني القراء، أكتب إليكم وأفضي بوجعي وندمي، عسى أن تكون حكايتي عبرة لكل النساء وحتى الرجال، فسبب ما أنا فيه رجل حياتي، الذي فجأة قرر الزواج والارتباط بامرأة أخرى، من دون سبب يذكر.

لقد كنت له الزوجة المطيعة المحبة، الخادمة القنوعة، المُلبية لطلباته والساهرة على راحته، تزوج من غيري لأن التي اختارها تحسن النفاق والرياء، لعوب ولا تخشى الله، مخطئة سمعتها في الحضيض، ابنة حرام عاشت على الرصيف، كان ملجأها الوحيد الملاهي الليلية.

ليأتي عنترة زمانه ويلعب دور المنقذ، أراد أن ينال الأجر والثواب، ولم يحسب لوجودي أي حساب.

غريب يهوى المجون

لو أن زوجي اختار ابنة الحسب والنسب لالتمست له العذر، لو أنه تزوج من هي أحسن مني لأديت له التحية والسلام، ولو أنه عدل وكان منصفا بيننا، لتحملت كل الآلام بالرغم من أنني الأفضل على كل المستويات، لكنه استقوى وطغى وخيرني بين البقاء والرحيل وعدم المطالبة بأي نظير.

لهذا السبب عقدت العزم على التمرد، لربما أروق له من جديد ما دام يعشق المجون ويهوى المرأة صاحبة الرذيلة من تعفن جسدها من الآثام والبغي.

دخلتُ دنيا الفساد ونلت المراتب بلا حساب

لقد خدعته مرات ومرات، عرفت هذا وذاك، التقيت بمختلف أنواع الرجال، دخلت عالم الفساد من أوسع الأبواب، درست فنونا لا توجد في الكتب ولا المدارس، وحده الشارع من يعلمها، غرقت في مستنقع الأوحال ولم أكن أبالي، استبدلت طيبتي بالخبث، وبراءتي بالمكر.

حتى كاد زوجي لا يعرفني، كلما سألني عن أحوالي قدمت له الحجج والبراهين لكي أقنعه بأنني عفيفة ولم يمسسني بشر ولم أكن بغية أبدا، جذبته إليّ من جديد كيف لا وقد تعلمت ما لم أكن أعلم.

من تركني لأجلها تركها الآن لأجلي

لقد تخلّى عن التي تخلى عني لأجلها، عاد إليّ ذليلا مكسور الجناح، زادت قيمتي في نظره، لكنها انخفضت في نظري وانعدمت، بعدما استرجعته، لا أشعر بالرضا ولا السعادة.

تعيسة على الدوام، لأن ثمة صوتا يهمس بداخلي ويقول، انتظري انتقام الأيام، فالآتي اسوأ مما تتصورين.. ربما سينال مني مرض خطير، ربما إشاعة الفضيحة.. كشف المستور.. صورتي الحقيقية أني اتبعت طريق الفجور، لقد رسمت البداية ولم أبال بالنهاية وما أسوأها نهاية.


التعليقات (17)

  • ياسين

    نصيحة لك :
    استتري بستر الله و توبي لله توبة نصوحا و أكثري من الطاعات و أعمال البّر؛فالتوبة تجبّ ما قبلها ، و هذا الصوت الخفي الذي يزعجك ما هو إلاّ دليل على أنّ ضميرك حيّ و أنّ الله يريد لك أن تتوبي و تعودي.

  • كشكة

    يوم لا ينفع
    شباب ولا خبرة ولا علم ولا مال. ما/ذا الا. الفناء الابدي. فيقول الله مت يا ملك الموت

  • تحبها او اكثر

    تخسر المراة كل شيء الا امراة. نصرت مظلوم قالت الحق في سلطة حائرة. باتت. تفكر في ح . صالحة. وعندما. تهطل دموعها غيضا ما خلقني الله لهذا. تندم

  • انيس

    انتم يابنات اعطيتولهم الفرصة شباب عايش باالكذب والاوهام وماشي خدام

  • احب

    احبك

  • احب

    احبك احبك احبك تشك في شيء

  • احبك

    تزوجني.

  • احمد.

    ربي. يهديك.

  • الحب

    الحب الا تحب ذلك ابد

  • ل بوبكر

    الله هو الذي أمرك بأن تكوني عفيفة فأنت خالفتي أمر الله قبل أن تخالفي زوجك .زوجك تزوج بامرأة مهما كانت صفاتها فهي على سنة الله و رسوله حتى و إن أحسست أنه ظلمك .أما انت فقمتي بشيء لا يقبل و أنا على يقين انك تعترفين بهذا في قرارة نفسك. فتوبي الى الله و اسئلي عالم دين و لا تكثري السؤال و توبي .هدانا الله اجمعين

  • سلة مهملات.

    للرجال فقط.
    فتحت عينيها لتراه جيدا. امام سلة المهملات فقالت يوما ما ستجد نفسك ورق

  • سلة مهملات للرجال فقط

    اقتربت منه تدريجيا تحاول ان تمنعه. عن رمي ورق. محاولات كتبته بما يعترج في قلبها من غيض من فيض

  • rahimi abdelkader

    ga3 bnat lahram wanti bla hadi lkissa d’origine bent lhram

  • سلة مهملات احمد. عيساوي

    ابحث. عن ابنائك

  • moh

    فردة لقات أختها كي أنت كي هو

  • louardi saadi

    فعلا قصة مثيرة تستاهل ان تكون سيناريو لفليم هندي بعنوان (( لانتقام ))

  • بوعلام لكحل

    نصيحة لك من أخ .. تفقهي في دينيك .. لأنك حتى في توبتك لم تخافي عذاب الله و غضب الله بل خفتي المرض و الفضيحة … استغفري الله و توبي اليه و لاترجعي الا ماكنت عليه ولو عبر الهاتف او شيئ ابسط … اقطعي العلاقة بماضيك و بناس ماضيك. و تصدقي فإن الصدقة تطفأ غضب الرحمان .. و ادعي بهذا الدعاء .. اللهم اسنرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض .. و الله المستعان .

أخبار الجزائر

حديث الشبكة