تسجيل غير قانوني لطلبة السنة الثالثة بكلية الرياضيات بجيجل
بقلم
أيمن عبد الرحيم
قال مدير جامعة محمد الصديق بجيجل، كعواش صالح، إنّ نائب كلية الرياضيات سجل عدد من طلبة السنة الثالثة بطريقة غير قانونية.
وفجّر مدير الجامعة القضية في حديث لـ”النهار”، عقب مواصلة إضراب الطلبة وغلقهم للأسبوع الثاني أبواب الجامعة.
وتورط نائب كلية الرياضيات والإعلام الآلي في تسجيل غير القانوني لعدد من طلبة السنة الثالثة الحاملين لشهادة البكالوريا 2012.
مشيرا إلى أنه أصر على مواصلة هؤلاء الدراسة وتحمّله مسؤولية إنجاحهم نهاية السنة الجامعية حتى لو كان ذلك مخالفا للقانون.
من جهته، هدد مدير جامعة جيجل باتخاد قرار الإقالة في حالة عدم استقالة المعني.
الذي تسبب حسبه في خلق فتنة كبيرة بين الكليات و مختلف الجامعات بالجزائر نتيجة فعلته.
رابط دائم :
https://nhar.tv/to2vG