تشافي:برشلونة لم يفز بشي بعد

تشافي:برشلونة لم يفز بشي بعد

أكد الأسباني تشافي هيرنانديز بأن فريقه برشلونة لم يفز بشي بالرغم من الأداء المميز الذي ظهر عليه الفريق أمام بايرن ميونيخ في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا وإحراز أربعة أهداف في شوط واحد ولكن أداء الفريق كان مثالياً.

وأعترف صانع العاب المنتخب الاسباني بأنه لا توجد أسرار لطريقة اللعب التي يودي بها الفريق ولكن عقلية الفريق اصبحت قوية هذا العام.

واستكمل تشافي أعترافه بان المدير الفني للفريق جوزيب جوارديولا يوجه الفريق حيث يقول -والكلام لجوارديولا-أنه من السهل أن تجري خمسة او عشرة أمتار من أجل أن تساعد فريقك وتستمتع بكرة القدم فلا يوجد في كرة القدم أسرار او أختراعات.

واضاف تشافي بان ما حدث في مباراة الفريق كان رائعاً وقد أستمتعت الجماهير أكثر من اي وقت مضي وهناك دائما مجالاً للتحسين وتقديم المزيد فعقيلة الفريق هذا العام غير عادية .

وحول الفوز العريض لبرشلونة علي بايرن ميوينخ تحدث تشافي موكداً أنه بلا شك هذا الفوز ساهم في إقتراب الفريق من الدور نصف النهائي ولكن مازال هناك 90 دقيقية في بافاريا لا يمكن ان نتركها جانبا واتذكر أن الفريق في السابق فاز علي خيتافي في الموسم قبل الماضي بخمسة اهداف مقابل هدفين بنصف نهائي الكأس في كتالونيا – وهي المباراة التي سجل فيها ميسي هدفه التاريخي-وفي مباراة العودة إنهزم الفريق بأربعة أهداف نظيفة وخرج من كأس ملك أسبانيا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة