تشريعيات 12 جوان.. هذه أجندة المترشحين لليوم الحادي عشر من الحملة الإنتخابية

تشريعيات 12 جوان.. هذه أجندة المترشحين لليوم الحادي عشر من الحملة الإنتخابية

سطرت الأحزاب السياسية والقوائم الحرة برنامجها لليوم الحادي عشر من الحملة الإنتخابية تحسبا لتشريعيات 12 جوان المقبل.

وسينشط رئيس حزب جبهة النضال الوطني عبد الله حداد، تجمعين الأول بعين مليلة على العاشرة صباحا والثاني بقسنطينة على الثانية زوالا.

كما سيعقد رئيس جبهة الجزائر الجديدة جمال بن عبد السلام تجمعين بقسنطينة وميلة بشلغوم العيد. بالإضافة إلى رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، الذي سينشط تجمعات بكل من باتنة على التاسعة صباحا. وبقسنطينة على الواحدة زوالا وبسطيف على الساعة الخامسة مساء.

من جهته الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني، ينشط تجمعين ببشار على الساعة التاسعة صباحا وبالبيض على الساعة 15:30. في حين رئيس جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد، ينشط تجمعين بكل من البويرة وبومرداس، الأول على الساعة العاشرة صباحا والثاني على الساعة الثالثة مساء.

وسينشط مفوض جبهة التحرير الوطني، مسعود شيهوب، تجمعا بسكيكدة على الساعة العاشرة صباحا. والأمين العام لحزب التجديد الجزائري، كمال بن سالم، ينشط تجمع بالأغواط على الساعة العاشرة صباحا.

يعقد رئيس حركة الإصلاح الوطني، فيلالي غويني، تجمعا بسكيكدة على الساعة العاشرة صباحا وبقالمة على الساعة الساعة الثالثة مساء. كما أن رئيس حزب الكرامة، محمد الداوي، ينشط تجمعين بالبليدة على الساعة الخامسة مساء وبالعاصمة على الساعة 18:30.

والأمين العام لحركة النهضة، يزيد بن عائشة، ينشط تجمعين بمعسكر وعين الدفلى، وكذا مفوض جبهة العادلة والتنمية، لخضر بن خلاف، ينشط تجمع بالشلف صباحا. بالإضافة إلى رئيس صوت الشعب، لمين عصماني، ينشط تجمع بأولاد جلال على الساعة 11:00.

ورئيس جيل جديد، جيلالي سفيان، يقوم بزيارة عمل إلى المنطقة الصناعية بتيارت على الساعة العاشرة صباحا وعلى الساعة 12:00 ينشط تجمعا وسط المدينة. أما رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي، فسينشط تجمعين بمستغانم على الساعة 9:30 وبغليزان على الساعة 14:30. ورئيسة تجمع أمل الجزائر، فاطمة الزهراء زرواطي، تنشط تجمعين بولاية بومرداس وبالعاصمة.

كما سيعقد الأمين العام لجبهة الحكم الراشد، عيسى بلهادي،تجمعين بعين تموشنت على الساعة العاشرة صباحا، وبمعسكر على الساعة الثانية زوالا. أما رئيس حزب الوسيط السياسي لعروسي رويبات، ينشط تجمعين بالطارف على الساعة العاشرة صباحا وبسوق أهراس على الساعة الخامسة مساء.

في حين ينشط المكلف بتسيير شؤون حزب طلائع الحريات، رضا بن ودان، تجمعا شعبيا بالشلف على الساعة 15:00. ورئيس حزب الفجر الجديد، طاهر بن بعيبش ينشط تجمعين بالمسيلة وبومرداس الأولى على الساعة العاشرة صباحا والثاني على 15:30.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=1002371

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة