تشكيلة البرج تحظى بزيارة 3 وزراء، طلبة بن عكنون يتضامنون و15 مناصرا منتظر منذ اليوم

تشكيلة البرج  تحظى بزيارة 3 وزراء، طلبة بن عكنون يتضامنون و15 مناصرا منتظر منذ اليوم

رفضت إدارة

مركب ملعب تشاكر طلب إدارة الأهلي بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة لأمسية اليوم فوق أرضية ملعب البليدة، والذي كان القصد منه اكتشاف معالم أرضية الميدان قبل ساعات قليلة من موعد المباراة رغم أن الثنائي يعيش-عزيز عباس لايجد حرجا في مواصلة التدرب بملعب القليعة أين بقيت التشكيلة تتدرب منذ انطلاق التربص الاثنين الفارط، خاصة أن ملعب القليعة يملك نفس معالم ملعب تشاكر. في نفس السياق، تسير استعدادات التشكيلة مثلما خطط له الطاقم الفني خاصة أن تواجد فندق”الأروية الذهبية” في منطقة معزولة ساعد على تركيز اللاعبين الذين أكدوا جاهزيتهم بعد أن عاد المدافع مقران واندمج مع المجموعة.

وفي انتظار كشف المدرب يعيش عن قائمة العناصر المعنية بعد الحصة التدريبية لزوال اليوم والتي ستحمل في طياتها الدروس التي استوعبها المدرب البرايجي من تراجع مردود التشكيلة في المباريات الأخيرة أمام بجاية وعنابة، وايجاد مواطن الأخطاء المرتكبة، وهو عامل سيكون في صالح الأهلي أمسية الغد.

زيارات طلبة “بن عكنون” لاتتوقف والقناة الإذاعية الثالثة تجري روبورتاجا

يخترق طلبة جامعة بن عكنون من أنصار الأهلي العزلة التي يعيشها لاعبو الأهلي من خلال الزيارات المتتالية لمقر إقامة الوفد البرايجي بفندق”الأروية الذهبية”، وعلى كامل فترات اليوم والتحدث مع عناصر الفريق وتشجيعهم على العودة بالكأس إلى مدينة البرج. بالإضافة إلى الاهتمام الإعلامي الذي تحظى به التشكيلة، فبعد حضور صحفي القناة الفضائية “العربية” منتصف أول أمس الاثنين، كان الموعد مع مذيع القناة الإذاعية الثالثة الناطقة بالفرنسية، معمر جبور، في نفس الأمسية، أين أجرى حوارات مع عناصر التشكيلة ووقف على ظروف تحضيرات الفريق، على أن يتم بثه في الساعات القادمة.

آكتوف التحق البارحة، بودة اليوم وينتظر تحقيق أمنيته

إنتقل نائب رئيس الأهلي، يحي آكتوف، إلى مقر إقامة الوفد البارحة على هامش الحصة التدريبية للأمسية، أين وقف على تحضيرات التشكيلة ومدى استعدادات فريقه للموعد الهام، على أن يلتحق رئيس الفريق الصالح بودة اليوم بمقر إقامة الفريق قبل ساعات قليلة من المباراة، خاصة أنه سيحظى بالجلوس إلى جانب الرئيس بوتفليقة وتحقيق إحدى أمنياته، خاصة أنه من جيل الرئيس الجزائري.

 الوزير الشريف رحماني، ولد عباس ووزير المجاهدين عبادة اليوم بفندق الأروية الذهبية

تحظى تشكيلة أهلي البرج اليوم بزيارات عدد من الشخصيات السامية في الدولة الجزائرية لتشجيع رفقاء كيال ساعات قليلة قبل موعد المباراة وإلقاء كلمات تحفيزية على عناصر الفريق، ويتعلق الأمر بوزير البيئة الشريف رحماني الذي سيؤكد وقوفه إلى جنب التشكيلة البرايجية عندما نعلم أن وزير البيئة صهره من مدينة البرج، ونفس الأمر بالنسبة لوزير التضامن ولد عباس الذي تربطه بمدينة البرج علاقة مصاهرة، فيما يحضر وزير المجاهدين عبدالكريم عبادة بصفته أحد أبناء مدينة البرج.

10 آلاف تذكرة استنفذت في ساعتين و5 آلاف تذكرة إضافية

لم تبق حصة التذاكر التي خصصتها إدارة مركب ملعب تشاكر لأنصار الأهلي والمقدرة بـ10 آلاف تذكرة على مستوى شبابيك ملعب 20أوت أكثر من ساعتين، بعد أن استحوذ أصحاب السوق السوداء على عدد معتبر من التذاكر أدى أول أمس إلى ارتفاع أسعارها إلى 600 دج و800 دج   ليفشل المنظمون مخطط هؤلاء بعد أن سارعوا إلى طلب الحصول على حصة إضافية والذي استجابت له إدارة مركب تشاكر، حيث تم جلب 5 آلاف تذكرة إضافية تم وضعها على مستوي الشبابيك، ليصبح العدد الإجمالي لتذاكر أنصار الأهلي 15 ألف تذكرة.

 القافلة الأولي من الأنصار تصل البليدة هذه الأمسية وأنصار العلمة حاضرون

تنطلق القافلة الأولى من أنصار الأهلي تجاه مدينة الورود أمسية اليوم، حيث ستعيش شوارع البليدة منذ هذه الأمسية على أهازيج أنصار الأهلي في انتظار التحاق قوافل الأنصار بداية من صبيحة الغد، بوصول الـ4000 مناصر الذين يقلهم القطارين، بالإضافة إلى مايقارب 50 حافلة ناهيك عن أصحاب السيارات، والأكيد وحسب المؤشرات بعد استنفاذ أكثر من 12 ألف تذكرة، فإن التنقل إلى البليدة سيكون تاريخيا، وسيكون أنصار العلمة جنبا إلى جنب مع حلفائهم من البرج حيث حضرت مجموعة من أنصار العلمة لاقتناء التذاكر البارحة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة