تشيلسي يمتلك فرصة أكبر من ليفربول في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يمتلك فرصة أكبر من ليفربول في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

بعد التعادل خارج ملعبه ذهابا أصبح تشيلسي المرشح الأوفر حظا للتأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

عندما يستضيف منافسه في الدوري الإنجليزي ليفربول على ملعبه “ستامفورد بريدج” بالعاصمة البريطانية لندن اليوم الأربعاء في مباراة إياب الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية.
وكان تشيلسي قد تعادل مع ليفربول 1/1 على ملعب “أنفيلد” في مباراة الذهاب لتحتد المنافسة بين الفريقين على التأهل للدور النهائي الذي تحتضنه العاصمة الروسية موسكو.
ويتمتع تشيلسي ، الذي يدربه المدير الفني الإسرائيلي أفرام جرانت ، في مباراة الغد بعنصري الأرض والجمهور كما يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذي حققه على مانشستر يونايتد 2/1 في الدوري الإنجليزي ليقتسم معه صدارة المسابقة ويحافظ على أمله في إحراز اللقب.
وقال لاعب خط الوسط الألماني مايكل بالاك الذي سجل هدفي تشيلسي في مباراته أمام مانشستر يونايتد “إننا على بعد أربع مباريات فقط من إحراز لقبين كبيرين ، ونحن الذين وضعنا أنفسنا في هذا الموقف”.
وأضاف بالاك “هذه هي المكانة التي نرغب أن نحتلها ، إننا نحب هذه الأوضاع. أعتقد أننا نتمتع بحال أفضل من جميع الفرق ، حتى التي لا تزال تتنافس بدوري الأبطال الآن”.
وعاد فرانك لامبارد لاعب خط وسط تشيلسي إلى التدريبات أمس الأول الأحد ويرجح أن يعود إلى صفوف الفريق في مباراة الغد بعدما غاب عن المباراة أمام مانشستر يونايتد مطلع هذا الأسبوع لوفاة والدته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة