إعــــلانات

تشييع طارق عبد العزيز وزميله يكشف لحظاته الأخيرة

تشييع طارق عبد العزيز وزميله يكشف لحظاته الأخيرة

إجتمع اليوم العديد من نجوم الفن في مصر، لأجل تشييع جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، والذي توفي أمس الأحد إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز 55 عاما.

ولا يزال الحزن يخيم على الوسط الفني في مصر بعد وفاة طارق عبد العزيز المفاجأة في كواليس التصوير.

ومن النجوم الذين تواجدوا اليوم الإثنين في الجنازة، “محمد هنيدي، شريف منير، أيتن عامر، مصطفى قمر، جمال العدل. أحمد داش، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا. أحمد خالد صالح، داليا مصطفى، سامح الصريطي، محمد رضوان، أحمد رزق وغيرهم”.

وتوفي طارق عبد العزيز  يوم أمس الأحد، أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين” الذي يقوم ببطولته شريف منير ورانيا يوسف بعد تعرضه الى أزمة قلبية مفاجئة.

وكشف المنتج كريم أبو ذكرى تفاصيل اللحظات الأخيرة في اللوكيشن، قائلاً: “لم يكن هناك أي مقدمات أو علامات تعب أبداً. حاجة غير متوقعة. دخل المشهد عادي خالص وبصوّر وبهزر وبيضحك. وسبحان الله، أغمي عليه ونقلناه إلى المستشفى وتوفى”.

كما كشف الفنان شريف منير عن اللحظات الأخيرة للفنان الراحل طارق عبد العزيز، لوسائل إعلام مصرية، قائلا إن الراحل كان يستعد لأداء مشهد في موقع التصوير، قبل أن يتعب بشكل مفاجئ.

موضحاً: “كنا بنعمل مشهد ولسه المخرج هيقول أكشن طارق تغير لونه وبدأ يسند عليا وقالي مش قادر أوقف. وفجأة تغير لون وجهه من الأصفر إلى الأبيض وبدأ جسمه يتلج”.

وأضاف منير: “قعدناه على الكرسي، وبدأت أدلك له قلبه، وحطيت أذني على قلبه عشان أسمع النبض مسمعتش حاجة، ولما رحنا المستشفى قالولنا هو كان جاي متوفي”.

وكان طارق عبد العزيز قد أجرى جراحة في القلب في جوان حيث شارك وقتها عبر الفيسبوك: “اللهم لك الحمد دائما وأبدا. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح. وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/nZ5hz
إعــــلانات
إعــــلانات