تصريحات عقب نهاية مقابلة الجزائر زامبيا

رابح سعدان مدرب المنتخب الوطني الجزائري

 أشكر الله لتمكننا من تحقيق هذا الفوز الهام. هذه النتيجة تمكننا من قطع خطوة هامة نحو مونديال جنوب افريقيا  لكن مع هذا يتعين علينا توخي الحذر فيما تبقي من المشوار والتعامل مع المقابلات المتبقية بنفس العزيمة والارادة اللازمتين. أشكر كثيرا اللاعبين على المجهودات التي بذلوها وخاصة على ادائهم التكتيكي فوق ارضية الميدان وخاصة في الشوط الثاني“.

السيد محمد راوراوة ‘رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

 هذا رائع .. الجزائر تستحق اكثر من هذا”.

 كريم زياني لاعب وسط الميدان

 إنه انتصار هام جدا بالنسبة لنا. أتمنى أن نفوز بالمقابلتين اللتين سنلعبهما بقواعدنا وأمام جمهورنا الحبيب  من أجل اقتطاع وبشكل نهائي تاشيرة التأهل الى مونديال 2010“. 

 رفيق صايفي مهاجم

أشكر الله على هذا التوفيق. لقد أكدنا أننا نملك فريقا كبيرا. لقد لعبنا بارادة كبيرة. أتمنى أن نواصل المشوار على نفس الوتيرة“.

 مجيد بوقرة مدافع

 هذا الانتصار يؤكد جدارتنا بالفوز المحقق على المنتخب المصري. لقد كنا اليوم مجموعة صلبة على جميع المستويات. إنها نتيجة رائعة تساعدنا معنويا على مواصلة المشوار بكل ثبات”.

رفيق جبور مهاجم

  لقد فزنا بمقابلة هامة للغاية  يجب علينا مواصلة المشوار بنفس العزيمة والارادة من اجل بلوغ الهدف المسطر.  الان يتعين علينا العمل على تسيير ما تبقي من مشوار التصفيات بطريقة ناجعة واعطاء كل مقابلة حقها من الاهمية”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة