تطل على الفضائيات المصرية بمسلسل “المصراوية”:الجزائرية سارة بسام تكرم من طرف مجموعة قنوات ميلودي

تطل على الفضائيات المصرية بمسلسل “المصراوية”:الجزائرية سارة بسام تكرم من طرف مجموعة قنوات ميلودي

كرمت الجزائرية “سارة بسام” التي حصلت على لقب ملكة جمال الجزائر وشاركت في عدد من الأعمال الفنية في مصر مثل فيلم “استغماية”

 و”علاقات خاصة”، و”توتي فروتي”، في مصر خلال حفل أقامته قنوات “ميلودي” بالتعاون مع شركة “حورس وتاتش” للإنتاج الفني، وهذا بمناسبة الإعلان عن تفاصيل حصة “سبيشال لادي” التي تعدها القناة حاليا، والذي تستعد لطرحه على مستوى العالم العربي.
ويأتي تكريم الجزائرية سارة بسام، المقيمة في مصر، عن أدوارها كممثلة واعدة في الأعمال المصرية، وبالمناسبة كرمت الفنانة الكبيرة سهير المرشدي لإسهاماتها المتميزة في مجال اكتشاف المواهب الجديدة من خلال جمعية “أنصار التمثيل”، التي ترأسها، كما تم تكريم الفنانة علا رامي، التي تحصلت على لقب ملكة جمال الأطفال وعمرها ثلاث سنوات.
وتشارك سارة بسام في الجزء الثاني من مسلسل المصراوية، لأسامة أنور عكاشة والمخرج إسماعيل عبد الحافظ، من بطولة غادة عادل، وهشام سليم، وسميحة أيوب، وهو مسلسل من خمسة أجزاء، ويحكي المسلسل أحداث جرت في سنة 1910 في قريه اسمها “بشنين”.
ويقدم المسلسل شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة ومنهم فتاه نصفها مصري والنصف الثاني تركي وهي التي تسمى “المصراوية” ويحبها العمدة فتح الله بشدة وتكون نوراي الفتاه التركية هي بطلة الجزء الثاني وتقوم بدورها


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة