تعادل أمام رائد القبة وديا … شباب بلوزداد يستعيد فنير في انتظار برڤيڤة

تعادل أمام رائد القبة وديا … شباب بلوزداد يستعيد فنير في انتظار برڤيڤة

تعادلت تشكيلة شباب بلوزداد في المباراة الودية التي جمعتها بنادي رائد القبة على أرضية ميدان ملعب 20 أوت، والتي انتهت بنتيجة هدفين في كل شبكة وأظهر خلالها لاعبو الشباب آداء مرضيا جعل الطاقم الفني يعبر عن رضاه في نهاية المواجهة.
وقد سجل هدفي الشباب كل من المهاجمين عبد القادر حريزي وحسين فنير الذي عاد إلى المنافسة بدوره في هذه المباراة بعد غياب طويل إثر الإصابة التي تعرض لها في نهاية التربص التحضيري الذي أجراه الفريق في مدينة عين دراهم التونسية.
وقد قام محمد حنكوش، القائم على العارضة الفنية لشباب بلوزداد، بإقحام تشكيلتين مغايرتين في شوطي المباراة، حيث عمد الى استعمال جميع اللاعبين الذين كانوا حاضرين حتى يتم منح الفرصة للجميع، خاصة وأن الفريق بحاجة إلى جل العناصر في المواعيد المقبلة.

برڤيڤة لم يحضر

وعرفت هذه المباراة غياب حميد برڤيڤة، قلب هجوم الفريق، والسبب معروف لدى الجميع وهو الخلاف الذي حصل بين اللاعب وإدارة رائد القبة في نهاية الموسم المنصرم بسبب مستحقاته المالية، حيث تحاشى مهاجم شبيبة القبائل سابقا مباراة فريقه السابق من أجل تفادي مواجهة مسؤولي القبة وعدم التسبب في أية مشاكل، وهو ما يبدو أن الطاقم الفني للشباب قد تفهمه وفضل ترك اللاعب ليرتاح لاسيما وأن الفريق سيكون على موعد مع مباريات ودية أخرى خلال الأسبوع الحالي.

مقابتان وديتان في البرنامج

وقد سطر الطاقم الفني للشباب، الذي يشرف عليه المدرب حنكوش، مقابلتين وديتين خلال الأسبوع الحالي، حيث سيواجه المنتخب الوطني العسكري يوم الإثنين المقبل، قبل أن يلتقي نادي الرويبة يوم الخميس في سهرة رمضانية سيجرب فيها لاعبو ومسيرو الشباب نكهة اللعب في الليل، بما أن الفريق سيكون بمقدوره استقبال خصومه ليلا بعد أن تم جلب المولد الكهربائي.

حنكوش : “نسعى لتعويض المنافسات الرسمية بمباريات ودية

ولم يفوّت حنكوش الفرصة لتجديد انتقاده للرابطة الوطنية، من خلال تأكيده أن البرمجة الحالية تضر بطريقة مباشرة بفريقه الذي كان مجبرا على الركون إلى الراحة بعد توقف البطولة مؤخرا، وها هو يجد نفسه مجبرا على البحث عن إجراء مباريات ودية لتعويض المنافسة الرسمية بعد أن تم تأجيل مواجهة شبيبة القبائل.
وقال حنكوش إنه مجبر على برمجة مباريات ودية من أجل إبقاء لاعبيه على نفس النسق، حيث أنه لا يريد أن يتأثر لاعبوه بنقص المنافسة خاصة وأنهم حققوا انطلاقة في المستوى في البطولة الوطنية لحد الآن، بعد فوزين وتعادل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة