تـفـكـيــك شـبــكــتــيـــن دولـيـتــيـــن لـســرقـــة الــســيـــــارات وتـزويـــر وثـائــقــهـــا في عــيـــن بـوسـيـــف بالمــديــــة

تـفـكـيــك شـبــكــتــيـــن دولـيـتــيـــن لـســرقـــة الــســيـــــارات وتـزويـــر وثـائــقــهـــا في عــيـــن بـوسـيـــف بالمــديــــة

تتكون من 18 شخصا منهم 7 في حالة فرار

 مـن بـيــن المــوقــوفـــيـــن 6 يـحــمــلـــون جنــســيــــات أجـنــبـــيــــــــة

تمكنت مصالح الدرك الوطني في ولاية المدية، أمس الأول، من تفكيك شبكتين إجراميتين تحترفان سرقة السيارات وتهريبها بعد تزوير وثائقها.

وحسب مصادر «النهار»، فإن العملية جاءت إثر معلومات دقيقة حول تواجد نشاط مشبوه لأجانب من جنسيات غير جزائرية، على مستوى إقليم عين بوسيف الواقعة على بعد 75 كلم جنوب عاصمة الولاية.

حينها تحركت فرقة البحث والتحري التابعة للدرك الوطني رفقة كتيبة الدرك بذات المنطقة، وشرعت في تحريات واسعة النطاق.

وقد انتهت عمليات التحقيق بكشف خيوط شبكتين خطيرتين كانتا تنشطان في المنطقة، مختصتان في سرقة السيارات وتهريبها مع تزوير وثائق رسمية كالبطاقات الرمادية وجوازات السفر من أجل تسهيل عملية التهريب.

وحسب ذات المصادر، فإن العملية مكنت من إلقاء القبض على 11 مشتبها فيه، منهم 6 أجانب، في حين ما يزال 7 أشخاص في حالة فرار مع تحديد هوياتهم. وقد تمكنت مصالح الدرك من استرجاع أموال معتبرة من عائدات مختلف عمليات السطو والسرقة والتزوير.

**************************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” بالنت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

ويحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وبحال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التّفاصيل والتطورات.

ويعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة لتحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة.

ويسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

و يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع الوقع الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

و يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

و يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة