«تفاجأنـــا بتنـــازل الوكـــالات ولـــن نفــرط فــي حقـــوق الحجـــاج»

«تفاجأنـــا بتنـــازل الوكـــالات ولـــن نفــرط فــي حقـــوق الحجـــاج»

المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة يوسف عزوزة لـ النهار:

ومن جهته، أكد المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة، يوسف عزوزة، أن الديوان الوطني للحج والعمرة لم ولن يتنازل، ومن المستحيل أن يطلب من الوكالات السياحية التنازل عن حقها في متابعة المتعامل السعودي الذي أخلّ بعقوده معها في مخيمات الرفاه في منى، مضيفا أن الإشاعات المتداولة حول طلب الديوان من الوكالات التنازل، هو خبر عار من الصحة، لكون الديوان لم يطلب من أحد التنازل.

وقال المدير العام للديوان في اتصال مع «النهار» إنه عقد لقاءً مع الوكالات المعنية لدراسة طلباتها وموافقة الديوان بأهم النقائص ورفع الانشغال إلى السلطات السعودية، إلا أنهم تفاجأوا بتوقيع الوكالات السياحية المعنية لوثائق يشكرون المطوف السعودي على كل الخدمات المقدمة ويشيدون بها.

وأضاف عزوزة، أن رئيس مجلس إدارة مطوفي حجاج الدول العربية، قدم اعتذاره على الخلل والعقبة التي حدثت، ووعد بتقديم خدمة أفضل وأرقى وبأقل الأسعار الموسم القادم بحضور جميع الوكالات، مشيرا إلى أن الوكالات صرّحت أمام الهيئة السعودية أنها تطالب فقط بالتعويض المعنوي من خلال المؤسسة دون التعويض المادي، أملا منها أن تستفيد من خدمات راقية الموسم القادم.

وأوضح عزوزة، أن الديوان قام بكل الإجراءات الإدارية لمتابعة المتعامل السعودي، قبل أن يتفاجأ بتنازل الوكالات، بالرغم أن الوكالات لم تقم برفع تقارير إدارية في البداية، مع أن الديوان راسل المطوف السعودي يطالب فيه بالإسراع بتسوية وضعية المخيمات وتدراك النقائص.

وذكر عزوزة، أن الوكالات وضعت الديوان في موقف محرج، بعد أن أشادت بكل الخدمات، وهو الأمر الذي سيصعب عليه متابعة الذين تسببوا في هذه الاختلالات .

************************************************************************

 تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

سوق النهار

أخبار الجزائر

حديث الشبكة