تفكيك شبكة دعارة تقودها امرأة وتستقطب المسؤولين ورجال الأعمال في تيبازة

تفكيك شبكة دعارة تقودها امرأة وتستقطب المسؤولين ورجال الأعمال في تيبازة

الأمن قام بمداهمة المنزل وأوقف 9 أشخاص

أوقفت مصالح الأمن الحضري الثاني والمدعّمة بمصالح الشرطة القضائية لأمن ولاية تيبازة، 8 أشخاص قاموا بتحويل منزل في حي 317 مسكن بقلب تيبازة إلى وكر للدّعارة وممارسة الأفعال المخلّة بالحياء، وهذا في حدود الساعة الواحدة من صباح أمس الجمعة، أين حجزت ذات المصالح كميّات من المخدّرات والمشروبات الكحولية، إلى جانب أقراص مضغوطة تحوي أفلاما إباحية.

العملية النّاجحة التي قامت بها مصالح الأمن الحضري الثاني في تيبازة، تعود إلى شكاوى تقدّم بها الجيران لدى ذات المصالح تفيد بتوافد شابات في مقتبل العمر ورجال في مختلف الأعمار على إحدى الشّقق في حي 317 مسكن وسط مدينة تيبازة، الأمر الذي جعل ذات المصالح تكثّف من عمليات التحرّي والتّحقيق في القضية، معتمدة على العمل الاستعلاماتي الذي أكّد حقيقة شكاوى المواطنين.

واعتمادا على عنصر المفاجأة، تم اقتحام الشقّة المشتبه فيها بعد التحصّل على إذن وكيل الجمهورية لدى محكمة تيبازة، ليتمّ توقيف 4 أزواج منهم 4 سيّدات و4 رجال ينحدرون من مناطق مختلفة، إلى جانب المرأة المسؤولة عن وكر الدّعارة، والتي سبق أن تمّ توقيفها وإيداعها السّجن في مناسبتين سابقتين.

التّحقيقات الأمنية عقب توقيف أفراد الشبكة، أكّدت أنّ هاته الأخيرة كانت تعتمد على نوعية خاصة من الزبائن، وهم كبار الأثرياء ورجال الأعمال إلى جانب مسؤولين، ظلّوا لأشهر يتوافدون على الشقّة الكائنة في حي 317 مسكن، وهو حيّ هادئ والكثير من الشّقق به غير مؤهّلة، الأمر الذي سهّل من مهمّة نشاط هاته الشبكة.

في المقابل، أفاد سكان الحي لمنبر  أمس، أنّهم ظلّوا لأشهر طويلة يلمحون أصحاب سيارات باهظة الثّمن وشابات في مقتبل العمر يدخلون الحي ومنه إلى العمارة، الأمر الذي جعل الشّكوك تنتابهم حول هويّتهم، خاصة وأنّه في كلّ مرّة تتغيّر السيارات وتتغيّر الفتيات، فيما لقيت العملية استحسانا كبيرا لدى سكان الحي وبقيّة الأحياء المجاورة الذين ساعدوا مصالح الأمن في توقيف أفراد الشبكة، من خلال غلق باب الحي تفاديا لهروب الأفراد المشتبه فيهم.

***************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” بالنت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

ويحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وبحال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التّفاصيل والتطورات.

ويعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة لتحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة.

ويسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

و يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع الوقع الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

و يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

و يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

the_field('ads-300-250', 'options');

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة