إعــــلانات

تفكيك شبكة مخدرات وحجز 65 حبة “صاروخ” داخل غرف تغيير الملابس بملعب المحمدية في الحراش

بقلم فاتح.غ
تفكيك شبكة مخدرات وحجز 65 حبة “صاروخ” داخل غرف تغيير الملابس بملعب المحمدية في الحراش

تمكنت مصالح الأمن من تفكيك شبكة لترويج المخدرات والحبوب المهلوسة كانت تنشط داخل ملعب الحراش، وتحديدا داخل غرف تغيير الملابس، أين تم ضبط كمية من حبوب «الصاروخ» المهلوسة، شديدة التركيز. 

العملية، وحسب مصادر مطلعة، تمت إثر قيام أفراد من الشرطة تابعين لمصالح أمن دائرة الحراش بتوقيف 3 أعوان أمن بالملاعب بتهمة حيازة أقراص مهلوسة بغرض البيع. 

وفي التفاصيل، قالت نفس المصادر إن فضح أمر المتهمين الثلاثة بناء على معلومات وردت لذات الجهات الأمنية بشأن وجود بارونات مخدرات يقومون بترويج الحبوب المهلوسة شديدة التركيز داخل ملعب المحمدية بالحراش، ليتم فتح تحقيق وترصد المشتبه فيهم. وقد أفضت التحريات الميدانية إلى التأكد من صحة المعلومات الواردة إلى مصالح الأمن، حيث تمّ بعد تتبع طويل للقضية أن المعنيين هم أعوان ملاعب تابعين لإدارة اتحاد الحراش ويعملون بملعب أول نوفمبر بالمحمدية، حيث كانوا يقومون باستغلال مكانتهم كأعوان أمن بالملعب للقيام بإدخال تلك المخدرات إلى الملعب وترويجها، دون أن يكونوا محل أي شبهة. ولدى تنقل الشرطة إلى الملعب وإجراء تفتيش روتيني في زوايا الملعب، تبين أن الموقوفين كانوا يخفون الحبوب المهلوسة، في غرف تغيير الملابس، وهو ما أثار اندهاش المحققين، حيث تفيد معطيات «النهار» أنه تم ضبط 65 حبة مخدّرة من الحبوب المهلوسة من نوع «الصاروخ»، وهي مخدرات شديدة التركيز. 

وبعد توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، تم اقتيادهم إلى مقر الأمن لسماعهم في محاضر رسمية، حيث ومن أول وهلة أبدوا محاولتهم في الإنكار، مما جعل الجهات الأمنية تبحث في سيرتهم الاجتماعية واتضح من خلالها أنهم مسبوقون قضائيا.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/wCSJM
إعــــلانات
إعــــلانات