تفكيك عصابة مختصة في سرقة الدراجات النارية ببجاية

تفكيك عصابة مختصة في سرقة الدراجات النارية ببجاية

تمكنت الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية بجاية من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية على مستوى الولاية.

كما أسفرت العملية عن توقيف ثمانية أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 سنة، تورّطوا في سرقة أكثر من 21 دراجة نارية من مختلف الأنواع ببجايـة.
العملية تمت بعد تسجيل العديد من الشكاوي لضحايا تعرّضوا لسرقة دراجاتهم النارية بأماكن مختلفة على مستوى مدينة بجاية.
وبعد البحث والتحرّي والقيام بتحريات معمقة تم تحديد هوية أحد الأفراد الرئيسيين للعصابة ويتعلق الأمر بالمدعو/ ع ز، المقيم ببجاية.
ومكنت هذه العملية من الكشف على هوية شركائه وتوقيفهم بإحترافية عالية في فترة وجيزة ويتعلق الأمر بكلّ من المدعوين: ب ر/ ب س/ ب ع/ م ه/ المقيمين ببجاية.
وبعد التحريات التي باشرتها الضبطية القضائية أفضت إلى المعنيين بعد قيامهم بسرقة الدراجات النارية يقومون بتحويلها إلى مدينة القصر وبيعها لشخصين آخرين بوساطة من شخص ثالث.
، بعد وضع خطة محكمة تم توقيفهم ويتعلق الأمر بالمدعوين: م ه / ب ن / ط و، المقيمين بالقصر، وتم إسترجاع تسعة دراجات نارية محل سرقة من المساكن العائلية للسالفي الذكر.
أما باقي الدراجات النارية المسروقة فقد أثبتت التحريات أن المشتبه فيهم قد قاموا بتفكيكها على مستوى أحد المرائب بمدينة القصر وبيعها على شكل قطع غيار في الأسواق الأسبوعية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة