تكريم الممثلة المصرية مديحة يسري بمناسبة عيد الأم وزيارة إلى دار الأيتام بدرارية

تكريم الممثلة المصرية مديحة يسري بمناسبة عيد الأم وزيارة إلى دار الأيتام بدرارية

تحل الممثلة

المصرية الكبيرة مديحة يسري الملقبة بسمراء النيل وأم السينما المصرية يوم 03 ماي القادم ضيفة على الجزائر، وذلك في إطار تكريمها من طرف جمعية الألفية الثالثة التي يرأسها الممثل سيدي علي بن سالم، فيما علمتالنهاربتكريم كل من الممثلتين الكبيرتين نورية وشافية بوذراع بذات المناسبة بقصر الثقافةمفدي زكريا”.

يأتي تكريم الفنانات الثلاث بمناسبة عيد الأم الذي يصادف كل آخر يوم أحد من شهر ماي، حيث من المنتظر أن يتحول قصر الثقافة هذا الأحد إلى مسرح كبير لتكريم يسري ونورية وبوذراع، بحضور عدد من الفنانين والمثقفين ووسائل الإعلام، وفي لقاء عابر مع الوجه التلفزيوني مع مراد زيروني الذي اعتاد تنشيط جميع حفلات التكرين التي تقيمها جمعية الألفية الثالثة. قال زيروني أن الحدث كان من المفترض أن يحتضنه المسرح الوطنيمحي الدين بشطارزي، كما جرت العادة مع جميع حفلات التكريم، غير أن احتضان المسرح الوطني لفعاليات مهرجان المسرح المحترف حال دون ذلك. وبحسب البرنامج المسطر للفنانة مديحة يسري، فإن هذه الأخيرة ستصل الجزائر يوم السبت 30 ماي، أين ستقيم ندوة صحفية، وتتزامن زيارتها إلى الجزائر مع مناسبة اليوم العالمي للطفولة، ستزور الفنانة مديحة يسري إحدى دور الأيتام بضاحية درارية، خاصة وأنه يعرف عن الممثلة المصرية القديرة، أنها ترعى بمصر دار للأيتام ومتبنية فتاة تدعى آية منذ أكثر من 10 سنوات.

الجدير بالذكر أن جمعية الألفية الثالثة برئاسة الممثل سيد علي بن سالم، ستمنح المكرمات وسام الاستحقاق وشهادة شرفية وهدايا رمزية، حيث سبق للجمعية تكريم عديد الوجوه الفنية في لفتة تحسب لها، منهم سيد علي كويرات، فريدة صابونجي، سعيد حلمي، المطربة ثريا وسلوى ومحمد دباح وغيرهم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة