تلبية لدعوة من “أم بي سي” : نجوم فيلم “نور” التركي ضيوف في دبي

يزور نجوم المسلسل التركي “نور” مدينة دبي يوم الـ 17 من ماي الجاري، تلبية لدعوة من الـ “أم بي سي”.
وبهذه المناسبة، تقيم قناة “أم بي سي4” احتفالا كبيرا يتم فيه تكريم نجمي المسلسل الممثلين التركيين، كيفانج تاتليتوغ الذي يقوم بدور مهند، وسونغول أودان التي تؤدي دور “نور”. 
وسوف يُتاح لمحبي المسلسل المدبلج باللهجة التركية حضور الحفل، واللقاء بالنجمين، والتقاط الصور التذكارية معهما، علاوة على الحصول على تواقيع تذكارية من أبطال المسلسل.
كما يشهد الحفل مفاجأة تتمثل في السماح بالسحب لثلاثة أشخاص من الحاضرين كي يتناولوا طعام العشاء مع الأبطال، والتمكن بالتالي من إدارة حوار معهم .
يُذكر أن مسلسل “نور” يقع في 165 حلقة، وقد انتقل عرضه منذ يوم السبت الماضي من شاشة mbc 1 إلى mbc 4 وفيه تقوم الممثلة التركية سونغول بأداء دور “نور” الزوجة الوفية لزوجها “مهند” الذي تزوجته بعد وساطةٍ عائلية.
وفي المسلسل نرى “مهند” غير راغب فيها بسبب حبه لـ “هيام” التي رفضت عائلته الزواج منها، لتموت بعد ذلك في حادثٍ مأساوي، وبسبب هذه الأحداث تصبح “نور” حزينة جدا لكنها لا تستسلم، إذ تحاول فهم زوجها “مهند”، الذي كان أحيانا يجرحها وأحيانا أخرى يبتسم لها.
ويعتبر “نور”، المسلسل التركي الثالث الذي يعرض على إحدى قنوات “mbc”، بعد أن أطلقت المجموعة هذا النوع الجديد من المسلسلات الدراميّة على شاشاتها في أواخر العام الماضي.
يُذكر أن هناك دعوى قضائية تلاحق الممثلة التركية سونغول أودان -التي تؤدي دور “نور”- من قبل زوجها، على خلفية أنباء ترددت حول علاقة حب “حقيقية” تجمعها مع الممثل التركي كيفانج الذي يؤدي دور “مهند” في المسلسل.
ونشرت الصحفُ التركية صورا تجمع سونغول “نور” مع كيفانج “مهند” في العديد من الأماكن العامة، إلا أن بطلي المسلسل أوضحا في تصريحاتٍ صحفية أن العلاقة بينهما ليست سوى صداقة مهنية وطدتها فترة تصوير المسلسل التي استغرقت 28 شهرا -أي 840 يوما- غير أن الصحافة الصفراء حوَّلت العلاقة المهنية والنقاشات الفنية إلى قصة حب حقيقية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة