تلقى 8 أهداف بعد 4 جولات … خط دفاع الحراش يقلق شارف

تلقى 8 أهداف بعد 4 جولات … خط دفاع الحراش يقلق شارف

تلقى اتحاد الحراش هزيمته الثانية في البطولة الوطنية للقسم الأول بعد خسارته أمام شبيبة بجاية بنتيجة 2 / 0 في مواجهة كانت تبدو في شوطها الأول جد متكافئة، لكن لقطة فردية رائعة من المهاجم بلخضر أخلطت أوراق الفريق الذي تلقى الهدف الأول، لتتاح بعدها فرصة لأبناء شارف الذين تلقوا الهدف الأول، لكنها أهدرت من طرف هداف الفريق صايبي.
في المرحلة الثانية لعبت الخبرة دورا كبيرا في انهاء المباراة لصالح البجاوية الذين عرفوا كيف يسيرون اللقاء مستغلين هفوات في دفاع الحراش ليضيفوا هدفا ثانيا بواسطة بلخير قضى على أحلام الكواسر. هذه الخسارة جاءت لتكشف مرة أخرى عيوب الخط الدفاعي للحراشية الذي تلقى لحد الجولة الرابعة 8 أهداف كاملة وهو أمر أصبح يقلق الطافم الفني للاتحاد وكذا أنصار الفريق الذين وكالعادة تنقلوا بأعداد غفيرة الى بجاية، لكنهم خرجوا بعد المباراة خائبين. ويسعى المدرب شارف خلال فترة الراحة القادمة إلى تكثيف العمل وإيجاد حلول ناجعة من أجل تحسين عامل الانسجام في الخط الخلفي للفريق الذي أصبح هاجسا حقيقيا لرفقاء القائد أحمد دغموم.
للإشارة، فإن إدارة الحراش قررت العفو عن الحارس غول نجيب بعد أن قاطع التدريبات في مناسبتين احتجاجا على عدم تلقيه مستحقاته المالية وهذا بعد أن عبر عن ندمه للتصرف الذي بدر منه.. عودة غول لم تكن موفقة أمام شبيبة بجاية إثر خسارة فريقه كما هو معلوم بهدفين نظيفين، ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته عشية اليوم بعد أن استفاد اللاعبون من راحة أمس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة