تنصيب مجموعة عمل لوضع دفتر الاعباء

تنصيب مجموعة عمل لوضع دفتر الاعباء

اعلن رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم

, اليوم الجمعة, عن تنصيب مجموعة عمل لوضع دفتر الاعباء الخاص بالبطولة الاحترافية و قال مشرارة في تصريح للاداعة الوطنية, ” نحن في حاجة الى بعض الضمانات من قبل الاندية تتعلق بمسألة التنازل عن الملاعب, التي هي غير محددة في النصوص القانونية الحالية “, مضيفا ” يجب تحديد قواعد التنازل و المدة و مواضيع أخرى  سيناقشها رؤساء الاندية مع خبراء قانونيين داخل مجموعة عمل ستباشر العمل قريبا”.

و عبر رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم, عن أمله في أن يرى هذا المشروع يتجسد في الواقع في أقرب وقت, مطالبا الاندية ببذل مجهود أكبر حتى يتجسد هذا المشروع, مؤكدا بأن” رابطة للاندية المحترفة ستكون عملية الموسم القادم في حال توفر الشروط”.

و اعلن من جهة أخرى بأن البرنامج المسطر من قبل الرابطة الوطنية سيبقى كما هو الى غاية نهاية بطولتي القسمين الاول و الثاني, و كذا مواعيد اقامة الادوار القادمة لكأس الجزائر.

و أكد رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم مرة أخرى على ضرورة المرور الى بطولة قسم اول احترافية قبل 2012 للتكيف مع قوانين الاتحاد الدولي (فيفا), و في حال خلاف ذلك فلن يسمح للاندية الجزائرية بالمشاركة في المنافسات القارية.

و حتى يتم التكيف مع المتطلبات المتعلقة بكرة القدم الاحترافية قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اطلاق مشروع بطولة احترافية تماشيا مع شروط الاتحاد الدولي لكرة القدم, الذي حدد سنة 2011 كأخر أجل حتى تكون كافة الاندية محترفة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة