تنظيم أبواب مفتوحة على المدرسة التطبيقية للقوات الخاصة ببسكرة

افتتحت اليوم الاثنين  فعاليات “الأبواب المفتوحة” على المدرسة التطبيقية للقوات الخاصة المتواجدة بإقليم ولاية بسكرة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين للتقرب من هذه المؤسسة التابعة للجيش الوطني الشعبي، واستنادا لمنظمي هذه التظاهرة الإعلامية التي تدوم يومين بمقر ذات المدرسة فإن توافد  الجمهور لاسيما الشباب منه يمكن من الاطلاع على مختلف منشآت و ملحقات هذه المدرسة كالأجنحة التعليمية وقاعات الإعلام الآلي ومخبر اللغات الأجنبية وميدان التدريبات العسكرية والقاعة متعددة الرياضات والمسبح.

وتم بقاعة السينما التي غصت بالجمهور من الجنسين بالمناسبة عرض شريط وثائقي تناول التعريف بهذه المدرسة التي يعود تاريخ إنشائها إلى العام 1971  و ذلك من خلال تسليط الضوء على ملامح من الحياة اليومية لعنصر من القوات الخاصة، وعاش الجمهور بصفة مباشرة أطوار القفز بالمظلات الرياضية التي نفذها فريق من المظليين الرياضيين بكل احترافية.

ويقام  خلال هذه التظاهرة ذات الصبغة الإعلامية بالدرجة الأولى معرض في الهواء الطلق لنماذج من التجهيزات العسكرية و الأسلحة ومختلف الخدمات المتاحة كالمظلات القتالية والاستطلاعية والرياضية ووسائل الاتصال اللاسلكي ومعدات الإسعاف الطبي والنقل كالعربات الخفيفة والثقيلة.

ويضم رواق مكتبة الرياضة مجموعة من الشهادات والميداليات التي حصدتها فرق رياضية من هذه المؤسسة في شتى المنافسات الوطنية والعالمية. كما يرد المنظمون عن تساؤلات الزوار و تقديم  شروح  حول شروط  الالتحاق بالمدرسة التطبيقية للقوات الخاصة.


التعليقات (1)

  • 07785930

    ok

أخبار الجزائر

حديث الشبكة