تنقل مرتقب للخضر إلى جنوب افريقيا يوم الخميس

سيطير المنتخب الجزائري لكرة القدم يوم الخميس المقبل إلى جوهانسبورغ لاجراء تربص مغلق استعدادا للقاء الهام الذي سيجمعه بزامبيا يوم 20 جوان (سا 14.30) بشيليلابومبوي لحساب اليوم الثالث من الاقصائيات المزدوجة لكأس العالم و كأس افريقيا للأمم 2010.

ويستفيد رفاق القائد يزيد منصوري من راحة لمدة أربعة ايام منحها المدرب الوطني رابح سعدان بعد الانتصار المدوي الذي حققه “الخضر” يوم الأحد المنصرم ضد التشكيلة المصرية (3-1) لرسم اليوم الثاني من الاقصائيات.

وخلال تواجدهم بجنوب افريقيا (12-18 جوان)  برمجت العارضة الفنية حصتين تدريبيتن في توقيت المقابلة (سا 14.30) بملعب كونكولا  بشيليلابومبوي.

وسيعود الوفد الجزائري إلى أرض الوطن يوم الاثنين 22 جوان في الظهيرة.

من ناحية أخرى  سينشط المدرب الوطني يوم غد الأربعاء ندوة صحفية على الساعة ال10.30 بفندق الهيلتون عشية تنقل المنتخب الوطني إلى جنوب افريقيا.

وسيتطرق سعدان بدون شك إلى الانتصار الذي حققه الخضر امام التشكيلة المصرية و أيضا اللقاء المقبل ضد زامبيا الذي سيكون حاسما و قائمة اللاعبين الذين سيجرون التنقل.

وتحتل الجزائر حاليا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفضل فارق الأهداف الأفضل (+2) أمام زامبيا (+1). و تحل رواندا و مصر المركزين الأخيرين (نقطة واحدة).

وسيتأهل الفريق الذي سيحل في مجموعة الأولى إلى كأس العالم 2010 بينما ستشارك الفرق التي ستحل في المراكز الثلاثة الأولى في كأس إفريقيا للأمم في نفس السنة بأنغولا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة