توفيق وحسيبة يشحنان بطاريات الخضر للمرور إلى مونديال 2010

توفيق وحسيبة  يشحنان بطاريات الخضر  للمرور إلى مونديال 2010

يشرع التلفزيون الجزائري

، خلال الأيام القليلة المقبلة، في بث الفيديو كليب الجديد، الذي صوره كلا من نجم الأغنية الرياضية الشاب توفيق والفنانة حسيبة عمروش، حيث تعتبر هذه الأغنية تكملة لأغنية أطلقها ذات الثنائي سنة 2004 تحت عنوانبالعلامات رايحين، كوب دافريك ماناش طالڤينالتي حققت صدى كبيرا وقتها في أوساط جمهور الكرة المستديرة المناصر لفريق الخضر.

وفيما دخلت الأغنية الجديدة لحسيبة والشاب توفيق مرحلة المونتاج تمهيدا لبدء بثها، عبر القنوات التلفزية الثلاث، حصلتالنهارعلى صور الكليب وتفاصيل الأغنية حصريا.. حيث كشف الشاب توفيق في لقاء جمعنا به، أن الأغنية التي تحمل عنوانAllez Les Vertsسوف تصب في باب تشجيع ورفع معنويات عناصر المنتخب الوطني، قبيل المقابلة المصيرية التي سيوقعها الخضر بملعبشاكيربالبليدة يوم 07 جوان الداخل ضد الفراعنة، وهي المقابلة التي خلقت جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية. وأبرز الشاب توفيق من جهة أخرى أن الجمهور هو من طالبه بإنجاز أغنية ثانية عن الفريق الوطني، بعد أن تحولت الأغنية التي قدمها سنة 2004 خلال نهائيات كأس إفريقيا إلى فأل خير علي أداء المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن الأغنية ستكون متوفرة في السوق خلال مدة أقصاها 10 أيام من تسويق وإنتاج شركةSARAH MUSIC، على أن توزع الأغنية في شكل قرص سمعي وآخرDVDيضم كليب الأغنية.

يذكر أن أغنيةAllez Les Vertsكتب كلماتها الشاب توفيق وأمين المغبون، فيما تكفل بتوزيعها الموسيقي سعيد بوشلوش.

وقد تم تصويرها في ضاحية ساحة الشهداء بمشاركة جمهور المنتخب الوطني، الذي لم يضيع فرصة للمشاركة في تصوير الأغنية، التي أدار دفة إخراجها مصطفى حجاج. وقد صارحنا الشاب توفيق، أنه يتمنى أن تكون هذه الأغنية شحنة لبطاريات الفريق الوطني لأداء مقابلة في مستوى تطلعات  الجمهور الرياضي الذي بدأ يعد الأيام والأسابيع لمتابعة مقابلة السابع جوان التي ستحدد اقتطاع الفريق الوطني لتذكرة دخوله إلى مباريات كأس العالم 2010 من عدمه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة