توقع نجاحا كبيرا للجزء الثالث…مخرج “باب الحارة “يكشف تفاصيل علاقة أبو شهاب بجومانا مراد

توقع نجاحا كبيرا للجزء الثالث…مخرج “باب الحارة “يكشف تفاصيل علاقة أبو شهاب بجومانا مراد

كشف، بسام الملا ، مخرج المسلسل الشهير “باب الحارة” الذي يعرض جزؤه الثالث عن تفاصيل العلاقة التي تربط بين أبو شهاب والفنانة السورية جومانا مراد، التي تجسد شخصية زوجته “شريفة” في الأحداث، أكد الملا أن الجزء الثالث لا يختلف عن سابقيه من حيث الحبكة القوية، متوقعا له نجاحا كبيرا.
وقال الملا في حوار خاص “سنرى الوجه الآخر لشخصية “أبو شهاب” عرفها الناس وأحبوها لما تمثله من قيم الرجولة والقوة والحكمة والكرامة، ففي الجزء الثالث سنرى البعد الإنساني لهذه الشخصية. وأضاف أن شخصية “أبو شهاب” سوف تتطور على الصعيد الإنساني، ستعرف كثيرا من التقلبات ويُظهر كثيرا من المشاعر غير المتوقعة من شخصيته الصلبة.
وردا على سؤال حول توقعاته لاستقبال الجمهور للجزء الثالث من “باب الحارة”، خاصة مع نجاح جزئيه الأول والثاني، قال الملا “الجزء الثالث لا يختلف عن الأول والثاني، سواء من حيث حبكة القصة القوية أو من حيث أهمية ودور كل من الشخصيات، فهو عمل درامي جيد.
وعن المحاور الرئيسية في العمل، قال الملا إن “الجديد في حارة الضبع، وهي المحور الرئيسي، هو دخول عائلة أبو حاتم إلى حبكة القصة بعدما كانوا يذكرون بالاسم فقط في الجزأين السابقين، خاصة مع الدور الكبير الذي تلعبه شخصيّة أم حاتم التي تصبح إحدى الشخصيات الفعّالة في الحارة بظل ما يدور من أحداث صعبة في تلك المرحلة وأضاف أن “الحارة الجديدة التي ستجري فيها العديد من الأحداث المهمة فهي “حارة الماوي”، سنرى فيها شخصيات من صلب الحياة الدمشقيّة، وسيكون وجود الحارة سبب لصراعات معينة وسبب لعديد من المواقف المصيرية في حياة أهل الحارة والحارات المجاورة.
وحول أسباب استبداله بعض الممثلات في المسلسل، قال المخرج السوري “قد تم استبدال بعض الممثلين لأسباب إنتاجية، وأحيانا لأسباب ارتباطهم بتصوير عدّة أعمال أخرى. كما أن أحد الأسباب التي جعلتني أقوم بهذه الخطوة هو عدم إحساس بعض الممثلين بالمسؤولية الأدبية الملقاة على عاتقهم تجاه الجمهور.
ولفت الملا إلى أنه بعد رمضان الماضي قام باستدعاء جميع الممثلين لتوقيع العقود، مضيفا أنه من لم يلتزم تم استبداله.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة