توقف استغلال مصعد باب الوادي بالعاصمة
بقلم
نادية بن طاهر
أعلنت المؤسسة الجزائرية للنقل بالمصاعد الهوائية أنه سيتم توقيف استغلال مصعد باب الوادي، الرابط بين باب الوادي وزغارة، مؤقتًا يومي 29 و30 جوان 2026.
وحسب بيان للمؤسسة ذاتها، فإن هذا التوقيف يأتي من أجل إجراء معاينة تقنية على معدات الإخلاء والنجدة الجديدة. في إطار تعزيز شروط السلامة وضمان تطابقها قبل وضعها حيز الخدمة.
وسيستأنف الاستغلال العادي للمصعد ابتداءً من الأربعاء 1 جويلية 2026.
وتقدمت المؤسسة باعتذارها عن هذا التوقف المؤقت، شاكرة زبائنها الكرام على حسن تفهمهم.
وأكدت أن هذه العملية تندرج في إطار حرصها الدائم على ضمان سلامة المسافرين وجودة الخدمة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/RH9a6
