توقيف أربع مشعوذات احتالتا على صاحبة محل للحلاقة بتلمسان

توقيف أربع مشعوذات احتالتا على صاحبة محل للحلاقة بتلمسان

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن ولاية تلمسان وإثر شكاوى رسمية تلقتها من 8 مواطنات من تفكيك شبكة من النساء تختص في السرقة عن طريق السحر والشعوذة

ويتعلق الأمر بكل من “ق.س” 20 سنة و”هـ.ن” 23 سنة و”ي.هـ” 24 سنة المقيمين بالرمشي و”م.أ” 21 سنة المقيمة بعين يوسف والمتواجدة حاليا بمؤسسة إعادة التربية ببوفاريك.
تفاصيل القضية تعود إلى 31 أكتوبر 2007 حين تلقت المصالح شكوى من مواطنة تعرضت لعملية نصب واحتيال من قبل مجهولتين بمقر سكناها بسيدي شاكر أين أتت المحتالتان إلى محل الحلاقة الذي تملكه السيدة وأوهمتاها أنهما فاعلتا خير ويمكنهما حل مشاكل السحر وأعراض العين والحسد خصوصا أن الضحية كانت تعاني مشاكل نفسية آنذاك فطلبا منها جلب كيس وكل مصوغاتها الذهبية مع قليل من الدقيق والفرينة والماء والملح لتأخذها إحداهما إلى دورة المياه من أجل القراءة عليها كما ادعيتا. المختلسة أخذت كل الذهب المتكون من سلسلتين وخواتم ومبيعات وأعادت غلق الكيس بإحكام، بعدها قامت بربطه على بطنها. الضحية قامت بنقلهما بسيارتها الخاصة إلى محطة النقل لتكتشف لدى عودتها أنها وقعت ضحية نصب واحتيال. مصالح الشرطة وبعد تلقيها الشكوى سارعت في عملية البحث والتحري التي أسفرت على الإيقاع بالمتهمة “ن.س” 27 سنة على متن سيارة من نوع بوجو بدون وثائق التي تعرفت عليها الضحية مباشرة لتكتشف النيابة أنها معروفة لدى المصالح وثبت ضلوعها في عديد من القضايا وتبين أيضا ضلوع المتهمة “ي.ه” 24 سنة اللتين اعترفتا أنهما كانتا تقومان بعمليات نصب واحتيال عن طريق الشعوذة التي استفحلت في الآونة الأخيرة في هذه المناطق خصوصا بعد انتشار بعض المعلومات تفيد بوجود عدة قبور منبوشة كل مرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة