توقيف أكثر من 50 متورطا في الممنوعات بعدة ولايات

توقيف أكثر من 50 متورطا في الممنوعات بعدة ولايات

أوقفت مصالح الأمن الوطني في الايام الماضية أكثر من 50 شخصا بولايات الجزائر العاصمة، البيض وعين الدفلى لارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانون كالسرقة، حيازة والمتاجرة بالمخدرات، وكذا حمل أسلحة بيضاء محظورة، حسب ما أفاد به اليوم الأربعاء بيان المديرية العامة للأمن الوطني.

وأوضح البيان أنه بهدف التضييق على الشبكات الاجرامية نفذت قوات الأمن التابعة لولاية الجزائر عمليات مداهمة بمختلف الأحياء الشعبية والنقاط السوداء، أسفرت عن توقيف 52 شخص تورطوا في المتاجرة بالمخدرات وحمل أسلحة بيضاء. 

وتم خلال عملية المداهمة حجز كمية معتبرة من الكيف المعالج والمؤثرات العقلية بالإضافة الى 14 سلاح أبيض كانت تستعمل في عمليات السطو، حسب المصدر ذاته. 

وبولايتي البيض وعين الدفلى، تمكنت قوات الشرطة، على اثر شكاوي تقدم بها المواطنون، من توقيف جمعية أشرار متكونة من 3 أشخاص كانت تستهدف سرقة المنازل والسرقة بالنشل. 

وعلى صعيد أخر، حجزت قوات الشرطة بأمن ولاية المسيلة أكثر من 222 قنطار من مادة الفرنية المدعمة كانت موجهة للتهريب، حيث تم تسليم المنتوج للديوان الوطني للحبوب الجافة بالولاية وتوقيف المشتبه فيه، يضيف بيان المديرية العامة للأمن الوطني.

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة