توقيف ثلاثة عصابات مكونة من 25 عنصرا ببومرداس

توقيف  ثلاثة عصابات مكونة من 25 عنصرا ببومرداس

وضعت مصالح الأمن بدائرة خميس الخشنة ببومرداس مؤخرا حدا لنشاط ثلاثة عصابات متكونة من 25 عنصرا متخصصة في السرقة و اقتحام المحلات التجارية حسبما علم اليوم الاثنين من أمن الولاية .
و تم أمس الأحد  حسب نفس المصدر  إحالة كل عناصر هذه العصابات أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الرويبة التابعة قضائيا لمجلس قضاء بومرداس حيث تم سماعهم في انتظار إحالتهم على المحاكمة حال استكمال التحريات و التحقيق.
و تتكون العصابة الأولى المعنية بالقضية الأولى حسبما أوضحه نفس المصدر من 13 شخصا ألقي القبض عليهم من طرف الشرطة القضائية لدائرة خميس الخشنة بعد عملية السطو و سرقة 14 جهاز كمبيوتر بكل لواحقهم بتاريخ 29 نوفمبر الفارط من أحد المؤسسات التربوية بخميس الخشنة.
و حسب نفس المصدر تم استرجاع كل المسروقات التي هي عبارة عن هبة من وزارة التضامن الوطني للقطاع التربوي. 
أما العصابة الثانية المعنية بالقضية الثانية التي ألقي القبض عليها من طرف نفس مصالح الشرطة فتتكون  حسب نفس المصدر  من ستة أشخاص كانوا وراء اقتحام وسرقة بتاريخ 14 ديسمبر الفارط محل تجاري كبير يبيع الألبسة الفخمة بمدينة خميس الخشنة. وتم استرجاع  كل المسروقات.
و في نفس الفترة تمكنت نفس المصالح بنفس الدائرة استنادا إلى نفس المصدر من وضع حد لنشاط العصابة المعنية بالقضية الثالثة والمتكونة هي الأخرى من ستة أشخاص كانوا وراء سرقة محل تجاري كبير أخر بمدينة خميس الخشنة. وقد تم استرجاع كل المسروقات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة