إعــــلانات

توقيف شبكتين من بينهم “عجوزة” في العاصمة.. تفاصيل القضية

توقيف شبكتين من بينهم “عجوزة” في العاصمة.. تفاصيل القضية

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية الحراش لأمن ولاية الجزائر من الإطاحة بشبكتين إجراميتين. مختصتين في ترويج المؤثرات العقلية تتكون من 6 أشخاص من بينهم امرأة سبعينية محل أمر بالقبض عن قضية المتاجرة بالمخدرات.

كما جاءت العملية، بعد استغلال معلومات مفادها وجود شبكتين إجراميتين تعملان على ترويج المؤثرات العقلية بشتى أنواعها عبر كامل إقليم مقاطعة الحراش. من بينهم امرأة مسنة تعمل على توزيع المؤثرات العقلية على المروجين مستغلة كبر سنها في تمرير الممنوعات وإخفائها داخل مسكنها. مع وجود مشتبه فيه ثاني يقود شبكة إجرامية أخرى تعمل كذلك على ترويج المؤثرات العقلية.

ومكنت التحريات التي باشرتها عناصر الفرقة من تحديد هوية المشتبه فيهما. وبعد عملية الترصد ووضع خطة أمنية محكمة تم توقيفهما.

كما تم تحديد هوية باقي شركائهم وتوقيفهم مع استصدار أذون بالتفتيش لمساكنهم. حيث تم ضبط وحجز  12710 قرص من المخدرات الصلبة “اكستازي”، و1823 قرص مؤثر عقلي. ومبلغ مالي بالعملة الوطنية يقدر بـ95 مليون سنتيم .  و5 قارورات محلول مخذر – ميزان إلكتروني – وصفات طبية مزورة . و10 أسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأشكال والأحجام .

وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية نقل وتخزين المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية. لغرض المتاجرة في إطار جماعة إجرامية منظمة، حيازة أسلحة بيضاء محظورة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/04BzE
إعــــلانات
إعــــلانات