توقيف شخص سرق نصف مليار سنتيم من مركبة صديقه في سكيكدة

توقيف شخص سرق نصف مليار سنتيم من مركبة صديقه في سكيكدة

تمكّنت، أمس، عناصر الضبطية القضائية لأمن ولاية سكيكدة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، على خلفية تورّطه في عملية السرقة من داخل مركبة مركونة أمام مؤسسة عمومية.

تفاصيل القضية تعود إلى بداية الشهر الجاري، بعد تقدّم الضحية بشكوى عن تعرّضه للسرقة من قبل مرافقه الذي استهدف مبلغا ماليا قدره 500 مليون سنتيم من داخل الصندوق الخلفي للسيارة التي كانت مركونة بإحدى المؤسسات العمومية في منطقة الإيداع «حمروش حمودي»، لتتنقّل إثرها قوّات الشرطة إلى مسرح الجريمة قصد البحث والتحرّي في ظروف وملابسات القضية، أين تم توقيف المشتبه فيه، حيث تبيّن من خلال مجريات التحقيق بأنّهما تنقّلا سوّيا إلى ولاية سكيكدة وبوصولهما إلى إحدى المؤسسات في حمادي كرومة، قام الضحية بنزع مفتاح السيارة وتوجّه لقضاء بعض الأمور، بينما ترك مرافقه داخل المركبة، وبعودة الضحية تفاجأ بوجود الصندوق الخلفي للسيارة مفتوحا كما أنّه لم يجد مرافقه داخل المركبة، وبتفقّده للحقيبة الموجودة بالصندوق الخلفي للسيارة لم يجدها، حينها تأكّد أنّه تعرّض لعملية سرقة من قبل مرافقه.

في حين أصرّ رئيس قسم الإدارة، بصفته الممثّل القانوني للمؤسسة، على المتابعة القضائية ضدّ المشتبه فيه، ليتمّ تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة، الذي بدوره أحال ملفه على قاضي التّحقيق عن تهمة جناية «السرقة» من داخل مركبة مركونة بمؤسسة عمومية.

*****************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة