توقيف شيخ عمره 75 سنة بتهمة اغتصاب 4 أطفال في تيبازة

توقيف شيخ عمره 75 سنة بتهمة اغتصاب 4 أطفال في تيبازة

«الشيخ السيكليست» حول محله لإصلاح الدراجات في مسلمون إلى وكر لاصطياد البراءة

أوقفة فرقة الدرك الوطني لڤوراية غربي ولاية تيبازة، شيخا يبلغ من العمر 75 سنة جري التحقيق معه بشأن اتهامه بالاعتداء على مجموعة من الأطفال القصر بإقليم بلدية مسلمون، وصل عددهم حسب التحقيقات الأولوية إلى أربعة أطفال.

وحسب مصادر مطلعة، فإن القضية التي يجري التحقيق فيها بشكل سري جدا تعود تفاصيلها إلى يوم السبت الماضي، عندما تم توقيف المتهم بمحله في مسلمون، والذي يشغل فيه مهنة إصلاح الدراجات للأطفال الصغار، وهذا منذ سنوات طويلة.

وحسب نفس المصادر، فإن توقيف المشتبه فيه جاء على إثر شكوى قدمها والد أحد الأطفال الضحايا يبلغ من العمر 16 سنة، مفادها بأن فلذة كبده تعرض إلى اعتداء جنسي عندما قام بأخذ دراجته إلى محل الشيخ لإصلاحها، حيث الأخير بمراودة الطفل القاصر والاعتداء عليه جنسيا.

وبعد التحقق من تصريحات الطفل الضحية، فتح عناصر درك ڤوراية تحقيقات في القضية قادت إلى اكتشاف وجود 3 أطفال آخرين كانوا ضحايا لهذا الوحش البشري، وهم طفل في 14 سنة من العمر وشقيقته البالغة 11 سنة وطفل عمره 12 سنة، ليصل عدد الأطفال ضحايا الشيخ «السيكليست» إلى 4 أطفال، فيما لاتزال التحقيقات جارية لاكتشاف تفاصيل أخرى، وربما ضحايا آخرين.

التعليقات (1)

  • louiza madouni

    اخي هوا الضحية م . صالح و في عمرو 14 سنة و ماشي هاكدا لحكاية مشوهة نتمنى جيو لبلدية مسلمون و نحكيولكم التفاصيل ..

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة