توقيف مسؤول المنازعات بمستشفى يسعد خالد وموظف بمستشفى مسلم طيب بمعسكر

أفادت مصادر عليمة يومية “النهار”؛ أن إدارة الصحة والسكان قد أمرت بتوقيف تحفظي لموظف

مكلف بمصلحة المنازعات بالمؤسسة الاستشفائية “الدكتور يسعد خالد” لمعسكر، نتيجة خرقه للنظام المعمول به داخل المؤسسة، حيث يعتقد أنه استعمل سيارة العمل خارج الولاية بدون ترخيص، ومن المتوقع أن يمثل هذا الأخير أمام لجنة الانضباط للدفاع عن نفسه.

من جهة أخرى، علم أيضا أن مدير المؤسسة الاستشفائية “مسلم طيب”، قد أوقف تحفظيا موظف مكلف بالتحصيل المالي لمداخيل الفحص الطبي، وإقامة المرضى بالمؤسسة المذكورة، بعدما اكتشفت مصالح الدرك الوطني ثغرة مالية قدرت بأربعة ملايين سنتيم، عقب تحقيق أولي لذات المصالح. وقد جاء التحقيق بناءً على شكوى رفعتها إدارة المستشفى لدى وكيل الجمهورية لدى محكمة معسكر بعد شكوك مديرها في عملية التحصيل، حيث استمعت مصالح الأمن للمدير والوكيل المصرفي الرئيسي، بالإضافة إلى الموظف محل الموضوع إذ تفحص رجال الدرك الوطني جميع الملفات.

والسجلات المتعلقة بتحصيل المداخيل للسنوات الأخيرة الماضية، أين بيّن التحقيق أن المشتبه به لم يكن يسجل جميع مداخيل إقامة المرضى والفحص الطبي أي؛ إذا قضى المريض 10 ليالي بالمستشفى يستلم الموظف مبلغ 10 ليالي ويسجل سوى ليلتين، أما الباقي يحوله لحسابه الشخصي، في انتظار استكمال التحقيق وإثبات صحة المعلومات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة