توقيف 24 حراقا بمستغانم

توقيف 24 حراقا بمستغانم

تمكنت مصالح الدرك

 الوطني أمس الأحد من توقيف 24 شخصا كانوا مقبلين على الهجرة غير الشرعية على مستوى شاطئين يقعان بالجهة الشرقية لولاية مستغانم حسبما علم اليوم الاثنين لدى المجموعة الولائية للدرك .

واستنادا الى نفس المصدر فقد تم توقيف مجموعة تتكون من 23 شابا من بينهم 4 قصر أثناء قيامهم بالتحضير للهجرة السرية بشاطئ “الشعايبية” ببلدية بن عبد المالك رمضان على بعد حوالي 20 كلم عن مدينة مستغانم.

وتأتي هذه العملية -يضيف المصدر ذاته- بناء على معلومات تلقتها المصالح المذكورة مفادها تأهب مجموعة من الشباب ينحدرون من مستغانم للابحار بطريقة غير شرعية مما سمح في نفس الوقت بتوقيف الشخص المنظم لهذه المحاولة واثنين من مساعديه مع حجز شاحنة تحمل قارب خشبي وكذا 16 دلوا من البنزين مخبأة داخل سيارة بالإضافة إلى صدريات النجاة وفق نفس المصدر. 

ومن جهة أخرى أوقفت مصالح الدرك الوطني بشاطئ “وادي الشلف” شخصا أخرا  مرشحا للهجرة غير الشرعية وفق ما أثبته التحقيق الأولي حسبما أوضحه نفس المصدر.

للتذكير فقد تمكنت فرقتان بحريتان تابعتان للواجهة البحرية الغربية أمس الأحد من اعتراض في عرض البحر 38 مترشحا للهجرة السرية بكل من سواحل بني صاف  (عين تموشنت) ومستغانم


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة