إعــــلانات

تونسيون يحتجون أمام السفارة الفرنسية لفصلهم تعسفياً

بقلم وكالات
تونسيون يحتجون أمام السفارة الفرنسية لفصلهم تعسفياً

نظم عمال الشركة الفرنسية “SEA latéléc” لأسلاك الطائرات اليوم وقفة احتجاجية أمام السفارة الفرنسية بالعاصمة تونس، لمطالبة السفير الفرنسي بالتدخل لإعادتهم لعملهم. وقالت ممثلة نقابة العمّال بالشركة ريم السبوعي “إنهم يطالبون إدارة الشركة والممثلة في رئيسها الفرنسي بتطبيق القانون والمواثيق المبرمة بين إدارة الشركة ونقابة العمال واحترام كرامة العاملين”، وأضافت أن “المشكلة بدأت في نوفمبر الماضي حين قرر المدير فصل ستة من أعضاء النقابة فصل تعسفي، فرفض هذا الطرد بقية العمال وساندوا زملائهم”.

رابط دائم : https://nhar.tv/qpGer