تويوتا الجزائر تطلق التشكيلة الجديدة لـ”سوبارو” الرياضية

تويوتا الجزائر تطلق التشكيلة الجديدة لـ”سوبارو” الرياضية
  • كشف المدير العام لمؤسسة “تويوتا الجزائر” نور الدين حسايم، أن شركته ستقوم بتدشين مقرها الجديد الكائن بوهران في الـ24 منالشهر الجاري بحضور شخصيات ووجوه فاعلة، ساهمت في تقديم إنجاز هذا المقر، واصفا إياه بالإمبراطورية، لما له من خصائصوتجهيزات جد متطورة.
  • وأفاد المدير العام خلال إطلاق تويوتا لمنتوجها الجديد المتمثل في السيارة الرياضية “سوبارو” بفندق الهيلتون، نهاية الأسبوع المنصرم،أن مؤسسته جد فخورة وراضية بالتشكيلة الجديدة، خاصة وأنه المستورد الرسمي لعلامة “سوبارو”، بعدما تحصل مؤخرا على رخصةاستيراد وتوزيع “سوبارو” على التراب الوطني، موضحا أن “تويوتا الجزائر” تشهد خطوة نوعية وجديدة فيما يتعلق بفروعها بالمنطقة،وأن الشركة التي يرأسها تعمل على تقديم أفضل الخدمات، من خلال توزيع وتوفير خدمات ما بعد البيع للماركات الأربعة لزبائنها.
  • كما قامت مؤسسة “تويوتا الجزائر” بعرض تشكيلة من السيارات الجديدة في عرض متميز لعلامة “سوبارو” المتحصلة على ستة ألقابعالمية في “الرالي”، من خلال تقديم ثماني سيارات رياضية ومجهزة بتكنولوجيا جد عالية، تمثلت في “أمبريزا الجديدة ” ذات خمسةأبواب، “اتش باك” أربعة أبواب، فضلا عن “ليڤاسي”، و”سوف فورستر” الجدي،د ولأول مرة في تاريخ السوق الجزائرية، أطلقتتويوتا الجزائر” سيارة “تريبيسا”. “


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة