تيسان في المولودية إلى غاية جوان 2009

تعاقد فريق مولودية الجزائر رسميا مع المدرب البلجيكي جون تيسان ، أول أمس الخميس بفندق الشيراطون

و يقضي العقد الذي ابرم بين تيسان و رئيس العميد كركوش بإشراف التقني البلجيكي على حظوظ العميد إلى غاية جوان 2009،  بداية من الفاتح من ديسمبر الداخل .على أن يحتفظ كل طرف بحق فسخ العقد في حالة عدم تحقيق الأهداف المسطرة.
و رغم أن المدرب الجديد للمولودية رفض الإفصاح عن الأهداف المحددة ، إلا انه أكد أن المولودية فريق كبير يلعب على كل الجبهات ” أنا في المولودية من اجل الفوز بالبطولة ، الكأس، الكأس الممتازة و الذهاب إلى ابعد حد في المنافسة الإفريقية “.
و لم يرد الطرفين الفصح عن قيمة العقد ، رغم أن مصادر من بيت العميد أكدت أن القيمة تقارب ال15 ألف اورو ( 150 مليون سنتيم شهريا ) ، عشرة ألاف اورو يتقاضاها التقني البلجيكي و 5 ألاف اورو للمساعد الفرنسي باتريس بويسي الذي  سبق له العمل معه في قطر و تونس و نادي رامس الفرنسي .
و يعود تيسان اليوم إلى بلجيكا لتسوية بعض أموره على أن يعود يوم الأربعاء إلى الجزائر لبدء عمله رسميا على رأس العارضة الفنية للمولودية.

مخازني مساعدا ثانيا مكلف بالأواسط 
 تمكنت إدارة فريق مولودية الجزائر من إقناع المدرب الجديد بضم  المدرب محمد مخازني كمساعد ثاني مهمته الأساسية مساعدة اللاعبين الأواسط على التألق مع الأكابر .
و رغم أن مخازني لم يكن متحمس للعمل كمساعد ثاني إلا انه قبل بالمهمة المنوطة له على أمل كسب خبرة أكثر مع الأكابر .

عقد شراكة مع اليونس
مباشرة بعد إمضاء العقد الذي سيربط تيسان بالمولودية ، أبرمت إدارة كركوش عقد تمويل مع شركة التامين ” اليونس اسورانس ”  سيمكن إدارة العميد من الالتزام بتوفير الأجر الشهري لتيسان و كذا تسوية وضعية اللاعبين المالية العالقة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة