تيسان يتوعد لاعبيه و يطالب بتدعيمات

تيسان يتوعد لاعبيه و يطالب بتدعيمات

تهم المدرب الجديد لفريق مولودية الجزائر البلجيكي جون تيسان ، لاعبيه باختلاق الذرائع و محاولة جس نبضه في أول حصة تدريبية يشرف فيها على التشكيلة ، بعد أن رفض اللاعبون إجراء الحصة التدريبية الثانية بحجة أنهم لم يجلبوا بذلاتهم الرياضية الخاصة بالحصة المسائية

وأكد تيسان الذي أجرى الحصة التدريبية الأولى له وسط برك مائية بملعب الشراقة ، انه لن يتساهل مع لاعبيه في الحصص التدريبية القادمة مشيرا إلى انه  سيضطر إلى معاقبة كل لاعب يحاول التأثير على السير الحسن للتشكيلة .
و خصص تيسان أول حصة تدريبية للجانب التقني في محاولة لتقييم عناصره ، خاصة و أن الإدارة منحته الضوء الأخضر لتحديد قائمة اللاعبين الذين سيسرحون في فترة التنقلات الشتوية .
هذا و قال تيسان انه بحاجة إلى لاعبين آخرين في فترة التنقلات الشتوية ، موازاة مع تسريح لاعبين آخرين .
و في هذا الصدد  تلقت إدارة النادي أربع سير ذاتية للاعبين أفارقة ( بوركينابي ، غاني ، غيني و كامروني ) .
و ينتظر أن تطالب إدارة كركوش بتجريب اللاعبين المذكورين قبل اختيار واحد منهم لتقمص ألوان العميد ، و قد يكون المدافع الكامروني الخليفة القادم للاعب المالي موسى كوليبالي الذي تأكد خبر تنقله إلى نادي ميتز الفرنسي .

دحماني و مزراوي و طهراوي يسرحون رسميا
تأكد رسميا خبر تسريح اللاعبين مزراوي ، دحماني و طهراوي  من تشكيلة العميد في فترة التحويلات الشتوية .
سيضطر اللاعبون المذكورون إلى إيجاد فريق للتفاوض معها قصد الانضمام إليها.
و ينتظر أن يضاف إلى هذا الثلاثي مجموعة أخرى من اللاعبين سيعينهم المدرب البلجيكي جون تيسان قبل منتصف شهر ديسمبر الجاري .
و رغم أن اللاعبين المذكورين لم يلعبوا كثيرا منذ انطلاقة الموسم إلا أنهم لم يتجرعوا خبر وضعهم في لائحة المسرحين بحجة أن فابرو فرض عليهم حصارا و لم يمنح لهم فرصة التألق .

بلقايد و حجاج و بابوش يغيبون أمام عنابة
تأكد رسميا غياب الثلاثي المصاب ، بلقايد ، حجاج و بابوش عن تشكيلة الفريق في المبارة القادمة  أمام اتحاد عنابة بعد غد الاثنين ، بسبب تماثلهم إلى الشفاء بعد الإصابات التي تعرضوا لها الأسبوع الماضي .
و سيضطر تيسان إلى الاستعانة باللاعب شاو يفي الجهة اليسرى من الدفاع على أن يعود كوليبالي إلى المحور في حين ينتظر أن يشرك زميت كأساسي بدلا من بلقايد .
و قد يمنح تيسان مهاجمه باداش آخر فرصة له أمام عنابة إذ من المرتقب أن يدرجه أما في الشوط الأول أو الثاني .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة