ثلاثة وحوش بشرية يعتدون جنسيا على قاصر

ثلاثة وحوش بشرية يعتدون جنسيا على قاصر

توجه الطفلل. أمين، البالغ 9 سنوات، إلى محل تجاري وسط مدينة حجوط قصد شراء الحليب، أين كانت عقارب الساعة تشير إلى حوالي الثالثة مساء من بداية شهر أكتوبر من السنة الحالية، ولدى عودته التقى بأحد الأشخاص الذي أشهر في وجهه سكينا وأمره بعدم قيامه بأية حركة وأن يتبعه، ليقوم بإدخاله رغما عنه إلى إحدى العمارات أين لحقه شابان آخران وقاما بالإعتداء على الطفل القاصر وممارسة الجنس عليه بالقوة وبالتناوب، وبعد إشباع نزواتهم الحيوانية قاما بإطلاق سراحه، ليعود الضحية إلى المنزل في حالة منهارة لما تعرض إليه، وبعدما سألته والدته وضغطت عليه اعترف بما حصل له، ليتوجها مباشرة إلى مصالح الأمن لتقديم شكوى في الموضوع، وحسب المواصفات التي قدمها للضحية تم التعرف على الجناة وتمكنوا من القبض عليهم، وهمس. ف،م. كود. طالذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 25 سنة، وبعد فحص الضحية من قبل الطبيب الشرعي الذي أكد في تقرير خبرته على تعرضه إلى الإعتداء بالقوة، أين تم عرضهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة حجوط، الذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت.  


التعليقات (35)

  • عمل شنيع كهذا يستحق الإعدام و أي حكم آخر يعتبر ضلما للضحية… الرجاء من السلطات تغليض العقوبات

  • setifian

    c koi tous sa normalmon la more c nn perpet 36 ans

  • Canada Ali

    Allahouma hada mounkar, on demande aux autorités que toutes les personnes qui sont responsables de ces actes soient punis avec la peine capitale à condition que le fait soit prouvé à 100% ,.Amin

  • سمير

    اااااااااااه لو كان مازال بومدين الله يرحمو لوكان راهم في خروبة…

  • المعتز بالله

    السلام عليكم والرحمه البركه هاته الوحوش الادميه حقها الرجم حتى الموت ليكونوا عبرة لامثالهم وبارك الله ****ك اشري يا جريدتي المحترمه

  • ali

    salam alykom walah haram hadou mou rajale walah basah lazem habse 25 ans wa kalile par ce que la vie dial bebe sifi alah akbar

  • Casper

    يجب أن يكون جزاؤهم الإعدام كما حدث لأهل لوط, و ليكونوا عبرة للآخرين

  • nouri soufi

    لاحول ولاقوة الا بالله ان هدة الاعمال الشنيعة لا تنصفها العدالة الجزائرية لان المجتمع تفسخ وانحل لان العذالة ليسة صارمة ويضيع حق الضحيةفي معضم الق ضاية

  • جزائرية

    ces criminels méritent la peine de mort

  • issam tahraoui

    السلام عليكم القدف من اعلى بناية ل هؤلاء الشباب

  • س

    الى الهيئات الثلاث التشريعية التن****ذية و القضائية :

    من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل و المفعول به

  • فيفي

    طفل او مطلقوهش هذو مهمش عباد والله حيوانات

  • meriem20

    **الاعدام شنقا حتى الموت.**

  • aziz

    c de la sauvagerie ce genre de wouhouch merite l'execution sur la place publique pas la prison au chaud

  • عبد العزيز , ح

    ان عندي ملاحضه لمادا لم يكشف الوجه المجرم و للقبه لكي يخزي نفسه ويكون عبرا لمن سوالت له نفسه وشكرا

  • la mort ou la prison avie avec les animaux sauvages

  • assia

    الله يلعن هاد الوحوش ونطلب من السلطات تسليط العقوبة عليهم كما انهم يستحقون الاعداااااااااااااااام

  • aek

    يجب تطبيق الشريعة الاسلامية

  • nedjem

    الرجم حتى الموت

  • soumaya

    la morrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrt les trois hommes .tfou!!!!!!

  • سمر

    والله يعجب المرء من هذا الزمن ربي يستر ويحفظ بلادنا ونطلب تطبيق الاعدام لا شيء غير الاعدام و بالتعذيب البطيء .

  • zaki

    algerie lyom chardi ndiro wlah hchoma hade ystahlo l3dab wl i3dam

  • on vois bien que ces criminels sont des multirécidiviste et malgrès ça ils circulent librement. il est temps de changer les lois en faveur des bons citoyens y compris les lois pour l'auto défence

  • khalil

    hadem machi 3ibad atfal maratawahch

  • ali

    هاذه افعال المجرمين وهاذا المجرمين لا يخافون الله لأن عقاب الله مؤجل أما عقاب الدولة فهو رحمة لهم لآنهم يجدون في السجن من نعيم لا يجدونه في منازلهم أو عند ذويهم

  • محمد العربي

    لو كانت العدالة صارمة في أحكامها خاصة في مثل هذه القضايا لتناقصت مع الوقت لكن يمنح ثلاث سنوات وبعد 4اشهر العفو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • بلقاسم من الجزائر

    هذه هي الثمرة من حقوق الإنسان و التساهل الأعمى للحكومة مع المجرمين و الإبتعاد عن شرع الله

  • شوفوا المسلمين واش راهم إديرو او يتخباو اورا كتاب الله او عمبالي باللي كاين الي علق بالكتاب و السنة…..

  • kamel

    win rana za3ma fi dawla islamia m3a mouslimine alah yarhamna

  • sief

    hada normal ou lach tafla ffi el hadj ou maman3atch

  • fatah bejaia

    lukan jit ana kadhi okcim bi allah ghir nehkem lhoum peine de mort hadou whouch

  • S

    Il faut que leurs noms complter apparer, pour qu'ils soient l'exemple pour toute personne de ce genre.Je souhaite que les autorité s'arretera d'etre souple avec ces gens la car la situation s'agrave de plus enplus, et nulle de nos enfants ne sont à l'abris.Allah yestor awouladna ou yestorna. Amine.

  • RAZAN

    كما تدين تدان مازال يجوهم الاولاد ويعرفوا قيمة العار وكيما يقول المثل ما يحس بالجمرة غير الي عفس عليها.الله يلعنهم

  • TOUHAMI

    يجب أن يكون جزاؤهم الإعدام

  • بوسعادي

    عسو ولادكم متخلوهمش وحدهم ربي يستر

أخبار الجزائر

حديث الشبكة