ثمانية آلاف يورو مكافأة لكل لاعب بالمنتخب الجزائري بعد الفوز على زامبيا

ثمانية آلاف يورو مكافأة لكل لاعب بالمنتخب الجزائري بعد الفوز على زامبيا

كشف محمد روراوة

رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن صرف ثمانية آلاف يورو مكافأة لكل لاعب بمنتخب البلاد الأول بعد الفوز على زامبيا 1/ صفر سهرة أمس الأحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأسي العالم وأفريقيا 2010 .

ورغم تشديد روراوة على أن التأهل لنهائيات جنوب أفريقيا لم يحسم بعد فقد اعترف ضمنيا أن الجزائر اقتربت كثيرا من تحقيق هذا الهدف وقال روراوة : “تنتظرنا مباراة صعبة أمام رواندا الشهر المقبل لان هذا المنتخب لم يفقد كل فرصه في التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية”وأشاد روراوة بالسلوك المثالي للجمهور الجزائري في مباراة أمس وقال إنه كان على مستوى الحدث.

البطاقة الفنية للمباراة

الاقصائيات المزدوجة لكأسي العالم وافريقيا للأمم 2010 لكرة القدم – ملعب مصطفى تشاكر (البليدة) – المجموعة الثالثة – الجزائر-زامبيا (1-0)  الشوط الأول (0-0) – جمهور غفير – جو جميل أرضية جيدة.

الحكم الرئيسي: راجيندرابارساد سيشوم (موريس)

الحكم المساعد: عيسى فاني (موريس)

الحكم المساعد الثاني: راج رامفول (موريس)

الحكم الرابع: دارماناند روبناح (موريس)

الأهداف:

الجزائر: صايفي  (58)

زامبيا:  صفر

 الانذارات: 

الجزائر: صايفي (د56) – منصوري (د 73)

زامبيا:  كريستوفر كاتونغو (د37) – فيليكس كاتونغو (د 43)

تشكيلة الفريقين:

المنتخب الجزائري:

 قواوي  – مجيد  بوقرة –  رفيق حليش – عنتر يحي (مراد مقني 45)- منصوري – لموشية – مطمور – نذير بلحاج – زياني كريم – جبور -(غزال 65) وصايفي رفيق(غيلاس 74)

 المدرب: رابح سعدان

الفريق الزامبي:

 مويني – موسوندا – سونسو – مبولا – هيموندي – باندا – كاتونغو في – شيفوتا(وليام نجوبفو 75) – كاتونغو سي  (سينغوليما 75) – ساكوواحا (شامانغا 64) – مولينغا

المدرب: إيرفي رونار .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة