ثنائية تعيد الأمل لأبناء مدينة الورود

فاز اتحاد البليدة، أمس

 بهدفين دون مقابل أمام ضيفه اتحاد العاصمة، في مباراة مؤجلة عن المرحلة الـ 22 من بطولة القسم الوطني الأول، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، محتلا بذلك المرتبة الـ15 بذات الرصيد مع مولودية باتنة، بينما لا يزال فريق اتحاد العاصمة يحتل المرتبة الخامسة برصيد 35 نقطة.

وجاء الشوط الأول متكافئا إلى حد بعيد بين الفريقين، حيث كانت البداية في الدقيقة الثانية، بعد ركنية عبد العالي ورأسية بلحول التي أخرجها المدافع بن ساسي بصعوبة، قبل أن ينقذ الحارس زماموش فريقه من هدف محقق في الدقيقة السابعة بعد رأسية إزيشال.

رد فعل اتحاد العاصمة جاء في الدقيقة الـ 15، عندما وجد المهاجم الشيخ حميدي نفسه وجها لوجه مع الحارس طوال، لكن كرته كانت خارج الإطار.

وكاد المدافع سنوسي أن يقدم خدمة مجانبة لاتحاد العاصمة في الدقيقة الـ 22، عندما ارتكب خطأ فادحا كاد على إثره أن يوقع هدفا ضد مرماه.

وانحصر اللعب بعد ذلك في وسط الميدان مع بعض المحاولات المحتشمة من جانب الطرفين إلى غاية نهاية المرحلة الأولى على نفس النتيجة التي انطلقت عليها.

وقبل ذلك، كان اتحاد العاصمة قد فقد جهود مهاجمه يسعد بورحلي، الذي اضطر إلى مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة الـ 29، بعدما عاودته الإصابة.

وعكس المرحلة الأولى، دخلت عناصر اتحاد البليدة بعزيمة أكبر خلال الشوط الثاني، وهو ما مكنها من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ 47 عن طريق اللاعب حميتي.

ورسم التشادي إزيشال فوز فريقه في الدقيقة الـ74، عندما وقع الإصابة الثانية التي أعادت الأمل للفريق البليدي من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة