جاليـــــط، حشود ومتـــــرف يحلقون بالنسـر الأسود

جاليـــــط، حشود ومتـــــرف يحلقون بالنسـر الأسود

 إلـــــــى النهــــــــــــــائـــــي وينـــــــــذرون النصـــــر الليبـــــــــي

التوانسة يشككون في شرعية الهدف الأول والحارس التونسي يعتدي على جاليط ويشتبك مع شاوشي

تمكن الوفاق من تحقيق الأهم واقتطاع تأشيرة التأهل إلى النهائي لمنافسة كأس شمال إفريقيا أمام أولمبي باجة، بفضل ثنائية جاليط وحشود، حيث صعد بالوفاق إلى النهائي الذي سيقابل فيه نصر بنغازي الليبي.

المرحلة الأولى عرفت دخول الوفاق مباشرة في اللقاء، حيث أتيحت أول فرصة في الد 6 عن طريق مخالفة مباشرة من الرواق الأيسر من حشود، كرة هذا الأخير تصدى لها الحارس التونسي بصعوبة، قبل أن تأتي المبادرة من جانب الفريق الزائر الذي كاد يخادع المنافس في العديد من المناسبات، بفضل الخطة المحكمة التي انتهجها بلحوت منذ البداية، قبل أن يتمكن الوفاق من افتتاح مجال التهديف في الد 24 عن طريق جاليط بعد عمل ثلاثي من مترف باتجاه دلهوم، هذا الأخير مرّر على طبق لجاليط الذي لم يجد أية صعوبة في إسكانها الشباك. وهو الهدف الذي احتج عليه خبير التحكيم في قناةنسمة، واعتبره هدفا غير شرعي، غير أنه اعترف بالمقابل، بأن اعتداء الحارس التونسي على جاليط كان يستحق على إثره البطاقة الحمراء من طرف الحكم جيلالي. لتتواصل المباراة مع تسجيل سيطرة نوعية من جانب الوفاق الذي كان بإمكانه أن يضيف الهدف الثاني في العديد من المناسبات، لتنتهي المرحلة الأولى بتفوق الوفاق ومعادلة الأمور على ضوء نتيجة لقاء الذهاب. المرحلة الثانية دخلها الوفاق بكل قوة، حيث كاد جابو أن يغالط الحارس التونسي عبدون في الد60 لكن كرته أخرجها المدافع من على الخط قبل أن يأتي الهدف الثاني بطريقة جميلة بعد توزيعة من وسط الميدان من لموشية تجد رأسية حشود الذي أسكنها الشباك. وقد ضيع دلهوم فرصة قتل المباراة في الد 70 برأسية، كرته جانبت بقليل الإطار بعد توزيعة جميلة من دلهوم   وكان بالإمكان إضافة أهداف أخرى، وهو ما كان أين تمكن مترف بعد عمل جميل من جابو من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الد85 لتنتهي المواجهة بتأهل وفوز مستحق للكحلة. هذا وقد عرفت المباراة تشابكا بين الحارس شاوشي والحارس التونسي عبدوني، بسبب بصق هذا الأخير على أحد ملتقطي الكرات.

سرار حضر وتحدث عن لاعب كاميروني يلعب في أوروبا سيستقـــدمه بـمليـــــون ونصف أورو

حضر رئيس الوفاق عبد الحكيم سرار اللقاء مسجلا عودته إلى الواجهة بعد عودته من أداء مناسك الحج، وقد تحدث هذا الأخير عن لاعب كاميروني ينشط في أوروبا، وستكلف صفقة انتدابه مليون ونصف أورو من خزينة النادي ، حيث يوجد هذا اللاعب في مفكرة الوفاق الذي يسعى إلى التعاقد معه مستقبلا خلال فترة التحويلات الشتوية بدون أن يفصح عن هويته.

بطاقات الدعوة تحدث أزمة بين حمّار وأعراب

عرفت أمسية الإثنين الفارط حدوث خلافات بين رئيس الفرع حسان حمّار والمدير العام للشركة الدكتور عز الدين أعراب إلى درجة الدخول في مناوشات كلامية، والسبب الظاهر منح المدير العام للشركة 10 دعوات خاصة بالمنصة الشرفية إلى رئيس الفرع وهو الأمر الذي أثار غضب حمّار الذي لم يتقبل عدم استشارة كامل أعضاء المكتب المسير حول طريقة توزيع الدعوات، وحسب مصادرنا فإن قضية توزيع الدعوات كانت القطرة التي أفاضت الكأس حيث أبدى رئيس الفرع حمّار استياءه من المدير العام للإدارة طيلة فترة غياب سرار بسبب عدم تسريحه أموال خزينة الشركة لإنهاء مشكلة مستحقات اللاعبين، بالإضافة إلى قضية قرار طرد طبيب الفريق.

حمّار يعيد الطبيب كاري ويتحمل مسؤولية إعادته

وكان رئيس الفرع حسان حمّار وفي أول رد فعل منه بعد الخلاف الذي حدث مع المدير العام للشركة، قد اعترف بحدوث خلافات مع أعراب، حيث طالب بضرورة التشاور بين جميع الأعضاء في كيفية توزيع الدعوات وأنه رفض الطريقة التي وزع بها أعراب هذه الدعوات، مؤكدا في ذات السياق أنه تحمل مسؤولية إعادة الطبيب كاري الذي كان زوال أمس حاضرا في فندقزيدان، قائلا أنه كان ضد قرار إبعاده منذ البداية واعتبره قرارا جائرا وظالما، وعلى هذا الأساس قام بإعادته أمس.

حمّار: ”اتخذت قرار إعادة الطبيب في حضور سرار ولم أفهم لماذا لم يتم منحه قرار الطرد

وفي تصريح له لـالنهار، أكد رئيس فرع وفاق سطيف الخلاف الذي حدث بينه وبين أعراب، معددا الأسباب، بداية بقضية توزيع الدعوات حيث ذكر أن قرار طرد الطبيب قرار ظالم من البداية متسائلا: ”لماذا لم يتم منح الطبيب قرار الطرد ولم يتم تبليغه رسميا بتنحيته، وبما أنني مسير مثل بقية المسيرين اتخذت قرار إعادته إلى منصبه في نفس وقت وصول الرئيس سرار المخول له قانونيا اتخاذ مثل هذه القرارات، لأنني من البداية لم أوافق على تنحيته، حيث أضاف: ”اتخذت قرار إعادة الطبيب والرئيس سرار حاضر ولم أفهم لماذا لم يتم تسليمه قرار الطرد، ليواصل حمار كلامه بالقول أنه كان على أعراب التركيز على حل بعض المشاكل عوض طرد الطبيب، مؤكدا أنه يعود له الفضل في إنهاء قضية تنازل الممول بلعياط عن وضع شعار شركته على قميص الفريق وإنقاذ الفريق من الإقصاء، حيث توجه بالشكر إلى بلعياط قائلا: ”أشكر بلعياط على احترامه وتفهمه”.

أعراب يجسد غضبه ويغيب عن استقبال الرئيس سرار ويؤكد أن المشكل بسيط

ومباشرة بعد الخلافات والمناوشات التي حدثت مع حمّار، غادر المدير العام للشركة الدكتور أعراب غاضبا أمسية الاثنين حيث لم يظهر طيلة صبيحة أمس ولم يكن حاضرا في موعد استقبال الرئيس سرار في فندقزيدانبسبب الحالة النفسية التي كان عليها، وقد حاول المدير العام لإدارة الشركة وكعادته تجنب الخوض في مثل هذه المشاكل عبر وسائل الإعلام، ففي اتصال معه صبيحة أمس حول هذه القضية والتي اعترف بوجودها قال: ”أعتقد أنه خلاف بسيط لا يستدعي التطرق إليه أصلا، لأننا في المكتب المسير للفريق اعتدنا على النرفزة والقلق فيما بيننا هذا كل ما في الأمر”.

.. ويودع شكوى قضائية ضد حمّار بتهمة الشتم

وفي الوقت الذي أكد المدير العام للشركة عز الدين أعراب أن المشكلة بسيطة، أكدت لنا مصادرنا الخاصة أنه توجه إلى أحد المراكز الحضرية للأمن وقام بإيداع شكوى قضائية ضد رئيس الفرع حسان حمّار بتهمة الشتم صبيحة أمس، ليبرز بالغياب عن التشكيلة طيلة أمس، ويبدو أن أعراب ومن شدة الغضب وجد أن اللجوء إلى العدالة أفضل حل في انتظار رفع تقرير إلى الرئيس سرار وكذا رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة.

سرار زار التشكيلة ويثني على صالحي

قام الرئيس سرار زوال أمس بزيارة إلى مقر إقامة التشكيلة بفندقالهضاببعد عودته من البقاع المقدسة أمسية الإثنين، حيث لقي استقبالا خاصا من قبل اللاعبين وكل الطاقم الحاضر من مسيرين وإداريين، أين التف حوله اللاعبون، ليقوم بعدها بعقد اجتماع مع المسيرين الحاضرين رفض التطرق فيه إلى أمور الفريق، حيث تضمن الحديث الكلام عن مختلف المحطات التي قضاها في البقاع المقدسة، وكان قبل بداية الاجتماع قد شكر الرئيس بالنيابة رشيد صالحي وثمن المجهودات التي بذلها طيلة فترة توليه أمور التسيير مشيرا في حديثه إلى أنه سيجلس على انفراد مع صالحي لتقييم فترة رئاسته بالنيابة بعد فترة الراحة التي سيركن لها.

سرار للمسيرين: ”جئت ضيفا لفترة 10 أيام

وكان الرئيس سرار مثلما ذكرناه قد رفض الخوض في أمور الفريق، أين توجه بالحديث مع الرئيس بالنيابة صالحي حيث شكره على المجهودات التي بذلها طيلة فترة غيابه، وكشف له أنه سيجلس معه على انفراد لتقييم فترة قيادته الفريق بعد نهاية فترة الراحة التي سيركن لها الرئيس سرار، ليتوجه أمام الجميع بالقول: ”جئت ضيفا عليكم لفترة 10 أيام، وهي الفترة التي حددها قبل دخوله في صلب الموضوع لتسيير شؤون الفريق مباشرة.

الوفاق يختار شعارجيزيبسبب الديون

وكانت إدارة وفاق سطيف سهرة الإثنين قد اقتربت من الممول بلعياط عن طريق رئيس الفرع حمّار للتنازل عن حق ظهور شعار شركته على أقمصة الفريق حسب شرط الراعي الرسمي للمنافسة الذي يجيز وضع شعار واحد ولصالح شعارجيزي، حيث أن بلعياط وضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار بعد أن علم أن الوفاق يدين بمبلغ ٤ مليار تجاهجيزيوأن عدم وضع شعار هذا الأخير يعني فسخ العقد من جانب واحد وبالتالي عدم استفادة الوفاق من الديون العالقة.


التعليقات (4)

  • العربي حاج صحراوي

    وفاق سطيق فريق ذو سمعة داخلية وخارجية ألقاباوكؤوسا ونتائج وانجاباللاعبين كبارا, وعليه ****جب أن يكون أنصاره ومسيروه في نفس الخط, ابتعادا عن المشاكل التي تعرقل مسيرة هذا العملاق الكروي , . لقد شرف الوفاق عاصمة الهضاب سطيف , والشرق والجزائر ككل , و سيشرف العرب كما فعل وافريقيا يوم يحل بكأس العالم للأندية .

  • مريم

    ألف مبروك للوفاق و حظ موفق

  • مرحى مرحى مرحى امليح امليح امليح

أخبار الجزائر

حديث الشبكة